سقوط أجزاء خرسانية على رأس طالبة بجامعة الطائف

سقوط أجزاء خرسانية على رأس طالبة بجامعة الطائف

الساعة 5:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1725
28
طباعة
oMYN-Yvo

  ......       

تعرضت إحدى طالبات جامعة الطائف لإصابة بالرأس بعد سقوط جزء جداري من مبنى 16 بقرب بوابة أتوبيسات النقل ،حيث هلع عدد كبير من الفتيات بعد مشاهدة طالبة العلم ملقاة على الأرض والدماء غطتها .
وأوضح مصدر خاص ل” المواطن” أنه في تمام الساعة 8 صباحاً وعند دخول الطالبات إلى الجامعة بالقرب من البوابة سقطت أجزاء من مبنى 16 حيث وقعت الأجزاء الخرسانية على رأس فتاه وتم نقلها إلى المستشفى ، موضحاً انها تلقت العلاج الكامل وأجراء خياطة جزئية بـ 8 غرز .
واشار المصدر إلى أنه بالوقت ذاته فأن جامعة الحوية للبنات بمبانيها الجديدة مازالت تعاني من عدم أكتمال أجزائها ،إضافة إلى الأهمال الواضح فضلا عن وجود أعداد كبيره من الألواح الخشبية والتي قد تكون مصدر خوف عند الفتيات خصوصاً وأن مدينة الطائف تشهد هذه الأيام رياحا شديدة .
ودعا الجهات الرقابية لفتح باب التحقيق ومحاسبة المقاول الذي قام بتنفيذ مباني الحوية الجديدة للطالبات ،ومعرفة أسباب عدم أكتمال بعض أجزاءها ووجود فتحات أرضية عديدة لم يتم تغطيتها أو تأمينها ،مما ستكون كارثه على الطالبات خلال الأيام القادمة .
الجدير بالذكر أن صحيفة “ المواطن ” أشارت خلال الأيام الماضية في عدد من أخبارها إلى تهالك مباني الطالبات ووجود مخاطر عليهن بالإضافة إلى تهالك أعداد كبيرة من القاعات الدراسية والتي لا تصلح لطلبات العلم وتكوم النفايات بشكل واضح ، وسط مطالبات ومناشدات لأمير منطقة مكة المكرمة بالنظر إلي وضعهن ومعالجته بأسرع وقت ممكن .


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على