سياحة حائل تنظم احتفالا شعبيا وتفتح المواقع التراثية أمام الزوار

سياحة حائل تنظم احتفالا شعبيا وتفتح المواقع التراثية أمام الزوار

الساعة 1:02 مساءً
- ‎فيالسياحة والسفر, اليوم الوطني
1430
0
طباعة
سياحه (6)

  ......       

يستعد مجلس التنمية السياحية بمنطقة حائل وفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة، للاحتفال باليوم الوطني، وذلك بمبنى القشلة الأثري من خلال عددا من العروض والفعاليات والأنشطة المتنوعة التي ستجذب الزوار للمشاركة في هذا الاحتفال الوطني.

وسيتخلل هذه الفعاليات عروض الفنون الشعبية وعروض الموروث الشعبي كالمقتنيات التراثية والاثرية وعروض ومسابقات للاسرة والطفل والحرف والصناعات اليدوية، بالاضافة إلى الأكلات الشعبية بأنواعها.

وستشارك الجاليات المصرية واليمنية والسودانية في هذا الاحتفال، كما ستقوم الهيئة العامة للسياحة والاثار بفتح المواقع الاثرية في المنطقه لزيارتها مثل متحف حائل الاقليمي وقلعة عيرف.

وأكد خالد السيف رئيس فرع هيئة السياحة والآثار في حائل، أن هذا الاحتفال هو واجب وطني علينا سنقوم من خلاله بإقامة عددا من الفعاليات والعروض الشعبية والتراثية وسيشارك ايضا أشقائنا من الجاليات العربية في المنطقة، مبينا أن هناك عروضا مخفضة للسكن في الفنادق والشقق المفروشة بمناسبة اليوم الوطني ويمكن الحصول عليها من موقع سياحة سعودية او مركز الاتصال السياحي ١٩٩٨٨، داعيا المواطنين لحضور هذا الاحتفال وزيارة موقع الفعاليات في مبنى القشلة التراثي.

سياحه (1)

سياحه (2)

سياحه (3)

سياحه (4)

سياحه (5)

سياحه (7)

سياحه (8)

سياحه (9)

سياحه (10)

سياحه (11)
 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمام الملك .. وزير العمل والتنمية الاجتماعية يتشرف بأداء القسم

المواطن – واس تشرف بأداء القسم أمام خادم