شاهد بالصور .. “مبادرة عمار” تجمع المشاهير لتكريم المبدعين

شاهد بالصور .. “مبادرة عمار” تجمع المشاهير لتكريم المبدعين

الساعة 3:51 صباحًا
- ‎فيقصة مصورة
1700
0
طباعة
_____ _______

  ......       

تنافس خلال الثلاثة الأشهر الماضية عدد كبير من المبدعين لذوي الاحتياجات الخاصة من جميع أنحاء المملكة لـدخول مسابقة ( مبادرة عمار ) والتي ترعاها “المواطن” الكترونيا, حيث تم تكريم مساء الجمعة 10 فائزين حققوا المركز الأول في عدد من المجالات كـ التقنية والشعر وعدد من المواهب الأخرى .

ورعى الحفل نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة ( جمعية الأطفال المعوقين ) ، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الأمير خالد بن سعود بن تركي ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز ، ومعالي وزير العمل ووزير الصحة المكلف المهندس عادل فقية ، وسط حشد كبير من الإعلاميين ونجوم الفن والثقافة والمجتمع .
وكان أقيم حفل بفندق حياة بارك بجدة تم من خلاله تكريم الـ 10 فائزين والذين وصلوا لنهائيات مبادرة ( عمار ) من بين ( 300 ) من ذوي الإعاقة تقدوا من جميع مناطق المملكة .
وبدأت فقرات الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء بحضور أصحاب السمو الأمراء وأهل الفن والثقافة والإعلاميين الكبار والحرفيين ونخبة عديدة من المشاهير منهم الفنان فايز المالكي ، محمد الزيلعي، راكان خالد, وبحضور لجنة تحكيم المبادرة والفائزين العشرة وأسرهم .

وعكست كلمة الرئيس التنفيذي للمبادرة ( عمار بوقس ) مدى سعادته لرؤية حصاد مبادرته، حيث توجه بالشكر لكل من ساند المبادرة ودعمها في جميع مراحلها، وتوجه للحضور بطلب أن يرفع الجميع أيديهم بعلامة (النصر), وبعدما رفع الجميع أيديهم ولبوا طلبه أوضح لهم أنه أنتصر في هذه المبادرة وكأنما يهدف بطلبه إلى أن يشير الجميع بعلامة (النصر) نيابة عنه.
وهنأ من خلال كلمته الفائزين العشرة قائلاً: انظروا إلى هؤلاء المبدعين الذين يقفون اليوم على أول طريق التميز وتحقيق الأحلام التي ظنوا يومًا أنها مستحيلة ، إنها اليوم بفضل مساندتكم أصبحت ممكنة، لم تعد هناك أسوار تفصلهم عن غيرهم من الأسوياء، ونعدكم بمواصلة المسيرة إلى مزيد من النجاح بطموح لا محدود, وشكر فريق عمله الذي يطلق عليه بمسمى فريق (الأحلام) ، وأنهى بوقس كلمته بتحية الفائزين، قائلا: اليوم أصبحتم على أول الطريق، واثق أنكم ستثبتون للجميع جدارتكم بهذا التتويج.
وأختتم الحفل بتكريم وتتويج الفائزين , حيث كرم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود الفائزين وكل من ساهم في دعم المبادرة .
وأثنى سموه خلال تكريمه لصحيفة ” المواطن ” كونها الراعي الإلكتروني للمبادرة بكلمات أثنى بها على الصحيفة ودعمها المتواصل لـمثل هذه المبادرات , مطالباً في الوقت ذاته بأن نكون دائما ” يدا واحدة من أجل الوطن والمواطن ” .

 

78

 

77 76 75 74 73 72 71 70 67 63 64 65 66 60 59 58 57 56 55 62 69 68 54 53 52 51 _____ _________


قد يعجبك ايضاً

‫شاهد .. صور تشريف الملك لمأدبة غداء ولي العهد الكويتي