شرطة تبوك تكشف سر الجثة المدفونة بقرية الخريطة

شرطة تبوك تكشف سر الجثة المدفونة بقرية الخريطة

الساعة 2:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2430
1
طباعة
الجثة المدفونة بقرية الخريطة

  ......       

تمكنت شرطة منطقة تبوك من القبض على جاني مقيم من جنسيه أسيويه أقدم على قتل احد أبناء جلدته ودفنه بمبنى تحت الإنشاء.
وتعود تفاصيل القضية عندما تقدم مواطن بالعقد الخامس من العمر عن وجود آثار دماء وانبعاث رائحة كريهة من مبنى تحت الإنشاء عائد له و الواقع بقرية الخريطة ( تبعد 100 كم عن مدينة تبوك باتجاه محافظة ضباء ).
أوضح ذلك الناطق الإعلامي لشرطة منطقة تبوك المقدم خالد بن أحمد الغبان وقال إنه
وفور تلقي البلاغ جرى انتقال الجهات المختصة بشرطة منطقة تبوك ممثلة بشرطة محافظة ضباء والأدلة الجنائية و البحث الجنائي والطبيب الشرعي وبمعاينة المبنى اتضح ان موقع الجثة في زاوية أحدى الغرف مدفونة تحت التراب وشوهدت آثار دماء بغرفه أخرى و أيضا قطعة يشتبه أنها عظمة جمجمة المتوفي و تم استدعاء رجال الدفاع المدني خشية تعرضها إلى أي إصابات أخرى حيث قاموا باستخراج الجثة من موقعها أثناء استخراجها و جرى رفع كامل الآثار و تحريزها .
واتضح إن الجثة لذكر في العقد الرابع من العمر و يعمل عامل بناء بالمنزل منذ فترة إنشائه و برفقته احد أبناء جلدته الذي كان مختفي عن الأنظار و بحمد الله و توفيقه تمكن رجال الأمن من تحديد هويته و القبض عليه متخفي بمدينة تبوك في زمن قياسي يقدر بحوالي خمس ساعات.
و قد حاول الجاني تظليل رجال الأمن بمحاولته إخفاء جريمته و إنكاره في البداية و بعد مواجهته بالأدلة و القرائن اعترف بقيامة بضرب الضحية بحجر على رأسه مرتين و قام بعدها بدفن جثته بداخل المبنى .
الجاني في العقد الثالث من العمر و جرى إيقافه لحين استكمال كافة الإجراءات المتبعة في مثل هذه القضايا.


قد يعجبك ايضاً

18 مخالفة متنوعة لمركبات نقل الأموال خلال أيام

المواطن – وليد الفهمي – جدة . علمت