شرطة جدة : خطط أمنية لمنع التصرفات السلبية

الثلاثاء ٢٣ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٢:٥٠ مساءً
شرطة جدة : خطط أمنية لمنع التصرفات السلبية

أكد مدير شرطة جدة العميد مسعود بن فيصل العدواني على وجود خطط لتنظيم الاحتفال باليوم الوطني بشكل مثالي ومنع التصرفات المخالفة للقانون من قبل بعض الشباب.
وشدد العدواني على أنهم يحرصون مع باقي الجهات على ضرورة أن يظهر الاحتفال بشكل حضاري يليق بالوطن، مؤكداً على أنهم يمنعون منعاً باتاً أية مخالفات سلبية، مشيراً إلى وجود خطط وترتيب لحصر الاحتفالات في مواقع وساحات مخصصة للشباب والعوائل بحيث يحتفل المواطن باليوم الوطني في مكان مهيأ لذلك.
وبين العدواني أن كل الجهات الأمنية مشتركة فيما يتعلق بحفظ النظام، مؤكداً على وجود تنسيق بين كل الجهات ذات العلاقة كالغرفة التجارية، إدارة التعليم، الجامعة، والإمارة لإنجاح الاحتفالات.
وشدد مدير شرطة جدة على أنهم يشجعون الناس على الاحتفال بأسلوب حضاري يليق بمكانة المملكة وخصوصيتها، ولفت إلى أن تخصيص الاحتفالات في ساحات وأماكن مجهزة سيساهم في العملية التنظيمية ويمنع أية مظاهر لا تليق بفرحة الوطن، مؤكداً على أن الشرطة أعدت نفسها لتواجد أمني مكثف وزادت أعداد الدوريات والعناصر لحفظ أمن وسلامة المحتفلين ومنع أية تصرفات سلبية تعكر صفو الأمن وفرحة المواطنين والمقيمين في يوم الوطن.