صحة القنفذة تشارك في مخيم ضيوف الرحمن

صحة القنفذة تشارك في مخيم ضيوف الرحمن

الساعة 1:27 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, السعودية اليوم
1605
0
طباعة
صحة القنفذه (4)

  ......       

وجّه مدير الشؤون الصحية بالقنفذة الدكتور مصطفى جميل بلجون، إدارة الصحة العامة بإقامة مركز صحي متكامل بمخيم استقبال ضيوف الرحمن لعام 1435 في المكان المخصص لصحة القنفذة.
ويضم المركز كادراً طبياً وكادراً تمريضياً، ويوجد به عيادة خاصة بالكشف على الرجال وأخرى للنساء، وأيضاً صيدلية.
وأوضح الدكتور مصطفى بلجون، على لسان ناطق صحة القنفذة إبراهيم المتحمي، أن المركز يقدم الخدمات العلاجية والوقائية لضيوف الرحمن، ويوجد به أطباء للأمراض المزمنة كالظغط، السكر، الربو، وغيرها من الأمراض.
وافتتح المركز محافظ القنفذة فضا بن البقمي، والدكتور مصطفى جميل بلجون مدير الشؤون الصحية، ومساعده للصحة العامة الدكتور نوري حسين السيد، ومدير إدارة الطب الوقائي الدكتور خالد عبدالحميد، ومدير إدارة الأمراض الوراثية والمزمنة الدكتور مازن اليوسف، مساء أمس الأربعاء الموافق 1/12/1435، وسيستمر لمدة أسبوع.
وفي المقابل شدد مدير الشؤون الصحية على إدارة الطوارئ والأزمات والمستشفيات والمراكز الصحية بالقنفذة بتقديم الخدمات الصحية والرعاية الطبية الكاملة، وتطبيق شعار “المريض أولا” وأيضاً رفع الجاهزية التامة من قبلهم استعداد لبداية موسم حج 1435، وما يترتب على ذلك من كثرة الحجاج من داخل المملكة وخارجها لاحتمال ازدياد وقوع الحوادث المرورية على الطرق المؤدية إلى المشاعر المقدسة بالمرور بالقنفذة ومراكزها الإدارية.
واختتم الدكتور مصطفى بلجون، أن خدمة ضيوف الرحمن شرف عظيم لنا وسنعمل بجميع الإمكانات المتاحة لدينا من أجل تقديم الرعاية الطبية المتكاملة لهم.
يذكر أن صحة القنفذة تشارك للمرة الخامسة على التوالي في مخيم خدمة ضيوف الرحمن.

صحة القنفذه (1)

صحة القنفذه (2)

صحة القنفذه (3)

 

 


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير