“صحة بيشة” تدشن النظام الإحصائي المطور بالبوابة الإلكترونية بالوزارة

الخميس ٢٥ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٢١ صباحاً
“صحة بيشة” تدشن النظام الإحصائي المطور بالبوابة الإلكترونية بالوزارة

دشن مدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة عامر بن مشاري الصعيري، النظام الإحصائي المطور الجديد على موقع البوابة الإلكترونية بالوزارة، والذي يعتبر نقلة كبيرة على مستوى الوزارة، حيث تم تصميم النماذج الإحصائية الجديدة لجميع المستشفيات بالمملكة بدقة عالية ومطورة لجميع الأقسام.
وأشاد “الصعيري”، بجهود الوزارة وما تبذله من تطوير في هذا المجال الحيوي الذي يعطي دعماً في اتخاذ القرارات التي تخدم المرضى والمراجعين ومعرفة مستوى الخدمات الصحية بالمنطقة أو المحافظة، كما قدم شكره لوزير الصحة المكلف، ونائب الوزير للتخطيط والتطوير الدكتور محمد خشيم، ووكيل الوزارة الدكتور محمد زمخشري، والمدير العام للإدارة العامة للإحصاء والمعلومات نبيل عبدالعزيز عثمان ونائبه إبراهيم الفاضل على ما يولونه من اهتمام ومتابعة للارتقاء بتقديم أفضل الخدمات الصحية.
كما شدد “الصعيري”، على متابعة تطبيق النماذج الجديدة والعمل على تسهيل العوائق والمشاكل التي قد تؤثر على سير العمل، وحضر التدشين المساعد للتخطيط والتدريب شعيب بن عبدالله القرني، ومدير إدارة الإحصاء بصحة بيشة عبدالرحمن ناصر الرمثي.
وقام “الرمثي” بتقديم شرح مفصّل عن خطة ربط المستشفيات بالنظام الإحصائي بالوزارة، وكيفية التعامل مع النظام الجديد المطّور وعملية التواصل مع المستشفيات بمحافظة بيشة كما أبدى شكره وتقديره للزملاء بالمستشفيات على تعاونهم وحرصهم الدائم في تطبيق النماذج الإحصائية الجديدة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مبارك الشهراني

    نتمنى لكم التوفيق والسداد . ونسعى دائما في خدمة الوطن والمواطن . وبذل أفضل العطاء . للرقي والإرتقاء . ولا شك بأن الإحصاء ذو أهمية كبيرة حيث أننا في عصر الأرقام . ونسعى دوما بتحقيق الأرقام القياسية في مستوى الخدمة المقدمة .

    رئيس الإحصاء بمستشفى الملك عبدالله ببيشة. مبارك الشهراني