“صحة مكة” تبدأ نقل مستشفى الملك فيصل لمقره الجديد

“صحة مكة” تبدأ نقل مستشفى الملك فيصل لمقره الجديد

الساعة 11:02 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1430
0
طباعة
المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة

  ......       

تبدأ المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، يوم الأحد الموافق 25/11/1435 هـ، بإجراءات نقل مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة، إلى مقره الجديد في البرج الطبي خلف المبني القديم، وذلك بعد أن تم الانتهاء من التجهيزات والاستعداد لاستقبال المرضى وضيوف بيت الله الحرام.
وأوضح مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية المتحدث الإعلامي بصحة العاصمة المقدسة عبدالوهاب شلبي، أن إجراءات نقل المستشفى تتم بشكل مدروس، حيث اكتملت تجهيزات مستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة، مشيراً إلى أن عملية النقل ستكون بشكل تدريجي، وسوف تقوم إدارة المستشفى واللجان المشكّلة من قبل المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالسلام بن عبدالرحمن نور ولي، ومتابعة مباشرة من قبل مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور سري بن إبراهيم عسيري بالإشراف على عملية النقل.
وبيّن “شلبي” أن مواعيد الزيارة ليوم النقل ستكون بقسم العناية المركزة من الساعة 7-8 مساء ولبقية أقسام التنويم بالبرج الطبي ستكون من الساعة 8-10 مساء.
وتؤكد الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة أن هذه الخطوات التطويرية من شأنها تحسين مستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمريض وصحة العاصمة المقدسة، إذ توضح ذلك مقدمة اعتذارها للجميع عن أي إزعاج ينتج من جراء عملية النقل.


قد يعجبك ايضاً

“BMW” تبدأ اختبار سيارات ذاتية القيادة بداية 2017

المواطن – نت كشفت شركة BMW الشهيرة لصناعة