ضبط 88 مخالفاً لنظامي الإقامة والعمل بـ”النعيرية”

ضبط 88 مخالفاً لنظامي الإقامة والعمل بـ”النعيرية”

الساعة 11:50 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4970
0
طباعة
محافظة النعيرية

  ......       

نفذت شرطة محافظة النعيرية أمس، حملة ميدانية لتعقب المخالفين لنظامي الإقامة والعمل بمتابعة مباشرة من مدير شرطة المنطقة الشرقية بالنيابة اللواء قحاط محمد قحاط، وقيادة مدير شرطة النعيرية العقيد عثمان عبدالرحمن اليوسف، ومدير إدارة دوريات شرط المحافظات المكلف العقيد ناصر زيد السبيعي، شملت ميدان الهجن وأسواق الماشية، بالإضافة للمنطقة الصناعية والطرق الرئيسية للمحافظة.
وأسفرت تلك الحملات والمسوحات الميدانية عن ضبط 88 مخالفاً لنظامي الإقامة والعمل، وجارٍ استكمال الإجراءات النظامية تمهيداً لتسليمهم لإدارة توقيف الوافدين بالدمام، بحكم الاختصاص.
وصاحب تلك المهام الميدانية انتشار قوة أمنية بالمواقع وتمشيطها، بعد تغطية مداخل ومخارج الحي بنقاط ضبط أمني وضبط المخالفين.
وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المكلف النقيب عبدالعزيز جزاء الحربي، أن عدد المقبوض عليهم خلال اليومين الماضيين هو 674 حالة في كافة شرط ومحافظات المنطقة الشرقية.
وأضاف “الحربي”: ما زالت الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية تعمل وستظل كذلك من خلال سلسله من الحملات الميدانية بشكل متواصل والعزم على تنفيذ هذه المهمة وفق الخطط والمهام الميدانية التي تم إعدادها مسبقاً في هذا الجانب للقضاء على هذه الظاهرة.


قد يعجبك ايضاً

ترامب يتقدم في #فلوريدا بفارق نحو 14 ألف صوت مع فرز 88 % من الأصوات