طريق الموت الرابط بين البكيرية- الثليبيت يحصد مزيداً من الأرواح

طريق الموت الرابط بين البكيرية- الثليبيت يحصد مزيداً من الأرواح

الساعة 8:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2295
0
طباعة
05

  ......       

شكّل الطريق الرابط بين البكيرية- الثليبيت الذي يصل محافظة البكيرية بطريق المدينة المنورة السريع ومحافظة رياض الخبراء، خطراً حقيقياً لسالكيه، بعد أن حصد أرواحاً كثيرة على مدى السنوات بسبب رداءته، حيث أطلق عليه الأهالي اسم “طريق الموت”.

ويعاني عابرو الطريق، استمرار وقوع الحوادث به بسبب سوء تصميمه؛ فتنفيذه تم بشكلٍ يفتقد لجميع إجراءات السلامة، ويوجد به عدد من المنحنيات والمنخفضات التي تسببت في وقوع عدة حوادث.

وقال المواطنون: على الرغم من أن الطريق يقع في أرض مستوية لكن تهاون وغياب متابعة الجهات المسؤولة عن ذلك الطريق ساهما في سوء تنفيذه، ما جعله يتربص بعابريه ويتسبب في استمرار الحوادث بشكلٍ شبه أسبوعي، وتكررت الحوادث التي خلفت عدداً من الوفيات والإصابات والخسائر المادية للمواطنين.

وحمل المواطنون فرع وزارة المواصلات بمنطقة القصيم وشعبة مرور البكيرية مسؤولية وقوع تلك الحوادث.

وأكد الأهالي أن مطالبهم أخفقت تجاه فرع وزارة النقل بمنطقة القصيم بتأهيل الطريق، وعمل الازدواجية وإبعاد أعمدة الكهرباء عن أبواب منازلهم واستراحاتهم، حيث لا تبعد سوى متر ونصف المتر، مما يشكل عليهم خطراً أثناء الحوادث بهذا الطريق.

وناشد الأهالي عبر “المواطن” وزير النقل جبارة بن عيد الصريصري النظر لتأهيل الطريق وعمل ازدواجية لتسهيل المرور، وحقن الدماء التي استمر مسلسل نزيفها، مطالبين بحلول عاجلة وتحرك واقعي من الوزارة، لتحريك تلك الآمال والأمنيات المعلقة منذ سنوات دون مجيب.

01

02

03

04

06

07

08

09

10

11


قد يعجبك ايضاً

مشهد مروع.. سيارة تطيح بفتاة تعبر طريقاً سريعاً