علا الفارس تشعل معركة بين جماهير “الزعيم” و”العالمي”

علا الفارس تشعل معركة بين جماهير “الزعيم” و”العالمي”

الساعة 11:57 صباحًا
- ‎فيالرياضة
1680
6
طباعة
الزعيم والعالمي

  ......       

أثار “هاشتاق” دشنه مغردون تحت اسم “#علا_الفارس_الأشهر_عربياً_بتويتر”غيظ جماهير الهلال، الذين زعموا أن الإعلامية الأردنية النصراوية مشهورة فقط لأن نصف جماهيرها من النصراوية الذين يحبونها أكثر من فريقهم على حد زعمهم، ما أفضى إلى معركة تويترية بين جماهير “الزعيم” و”العالمي”.

وقال “Saleh Alkhalifi”: “على فكرة علا ما بحثت عن الشهرة، الشهرة جات الين عندها واللي مو عاجبه يروح يحاسب الشهرة”، وكتب “أبو نايف الليبرالي” ساخراً: “مهي هذي اللي كانت تطقطق على الطواقي؟”، مذكراً بتغريدة كتبتها “الفارس” قالت فيها: “يفترض تعليق الدراسة بجميع المناطق وإيقاف الدوري ونقل نجران والأخدود والخضراء للرياض وإيقاف جميع المشاريع حتى انتهاء الأخضر من الآسيوية”.

“غزلان السبيعي” الهلالية المتعصبة ردت قائلة: “طبعاً مشهورة لأن نص جماهيرها نصراويون يحبونها أكثر من فريقهم”، فيما كتبت “هند ناصر” مخاطبة “الفارس”: “عصا سيلفي وتتبختر اش لو انك حلوه وش بتسوين”، فيما علقت “عائشة الهلال” بالقول: “ما تعبت نفسها اختارت نادي سعودي تقول إنها تشجعه وجوها الـ (.. ) مصدقين”.

النصراوية من جانبهم كالوا المديح للإعلامية الشابة واعتبرت “الحرف الراقي” أن سبب شهرتها أولاً أخلاقها الحلوة، وكتب “عبدالمحسن النافع”: “بالطبع وبلا منازع”، فيما قال”Ajaib”: “تستاهل علا إعلامية طموحة وجميلة ومميزة وقبل هذا وذاك أخلاقها رفيعة هنيئاً لنا ولك”.

علا الفارس مذيعة “إم بي سي” المعروفة بعشقها لنادي النصر عربياً وريال مدريد عالمياً، سبق وكتبت على صفحتها في “تويتر”: “أنه تم تعيينها عضوة فخرية في نادي النصر واللي مش عاجبه يشرب من البركة اللي وراي”.

وكانت “الفارس”، قد حرصت على مشاركة السعوديين فرحتهم بالعيد الوطني وارتدت ثوباً يمثل علم المملكة ونشرت صورتها عبر انستجرام، وتوجهت برسالة للشعب السعودي قالت فيها: “لي وطن أنجبني، لي وطن احتواني، لي وطن صنعني، شكراً للمملكة العربية السعودية وطناً وقيادة وشعباً، لولاكم بعد الله ما بدأ مشوار إثبات الذات وما وصلت حيث أنا، فأنتم من وهبني فرصة الظهور الأولى”.

وأضافت “الفارس” في صفحتها على”تويتر”: “فى يومكم الوطني أعتز وافتخر بأنني ابنة الإعلام السعودي الذي منحني فرصة إثبات الذات وتتلمذت على أيدي كبار أساتذته لأصل عبر شاشة العرب لملايين البيوت في العالم العربي باسم كل متابعيّ العرب كل عام وأنتم أهل وأصدقاء وأشقاء”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. معركة دامية بين غزال وفهد والنهاية مفاجئة