“فنار (سابك) المعرفي” يشارك أهالي الجبيل أفراح عيد الأضحى

“فنار (سابك) المعرفي” يشارك أهالي الجبيل أفراح عيد الأضحى

الساعة 11:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1640
0
طباعة
الجبيل

  ......       

يرعى محافظ الجبيل المهندس بدر بن محمد العطيشان احتفالات عيد الأضحى المبارك، التي تشارك فيها (سابك)، تحت شعار “فنار (سابك) المعرفي”، خلال أيام العيد (10 و11 و12 من ذي الحجة 1435هـ الموافق 4 و5 و6 أكتوبر 2014م)، وذلك في ساحة المناسبات في شاطئ محافظة الجبيل.

ويُعد “فنار (سابك) المعرفي” أحد نشاطات المسؤولية الاجتماعية للشركة التي تعمل على رفع مستوى وعي الزوار حول صحتهم وسلامتهم بشكلٍ تفاعلي يجمع ما بين التعليم والترفيه لأفراد العائلة في مكان واحد، من خلال مجموعة من الفعاليات ذات المحتوى المعرفي والترفيهي والتوعوي، حيث ستضم عروضاً ترفيهية وتفاعلية للكبار والأطفال بمشاركة موهوبي الشركة، إضافةً إلى عدد من الأركان للتعريف بــ (سابك) وشركاتها التابعة.

وتشمل الفعاليات على ركن خاص للسلامة المنزلية، تشارك فيه إدارة (سابك) للبيئة والصحة والسلامة والأمن، إضافةً إلى ركن “صحتي” يوفر لزواره فرصة فحص الدم، وقياس مستويات ضغط الدم، ومعرفة معدل السكّر في الجسم. ويتيح ركن “أضواء ووجوه” التعرف على مواهب التصوير، وكذلك المرسم الحر المخصص للأطفال، الذي يضم فعاليات الرسم على الوجه، فضلاً عن ركن “برنامج المستثمر الذكي” الذي يقوم على تعليم الأطفال كيفية إدارة مشاريعهم المستقبلية.

وتتطلع (سابك) إلى أن تترك فعاليات “الفنار المعرفي” أثراً مميزاً لدى زوار المهرجان في الجبيل؛ لمواصلة ابتكار برامج متميزة ونوعية في المسؤولية الاجتماعية، تقدم قيمة مضافة للفرد والمجتمع على حدٍ سواء، وتؤكد مدى التزام الشركة وحرصها على تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع السعودي.

من ناحيته أعرب العطيشان عن بالغ شكره وتقديره لمبادرة شركة (سابك) بالمشاركة في هذه الفعاليات في إطار برامج مسؤوليها الاجتماعية المتميزة، التي تعزز دورها كشركة وطنية تهتم بتحقيق التطلعات الثقافية والحضارية لمجتمعها، داعياً الأهالي والمقيمين لزيارة فعاليات “الفنار المعرفي”، والاستمتاع بما يقدم من معلومات متنوعة تثري اهتماماتهم.


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة في شركة #صدارة بـ #الجبيل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة صدارة للكيميائيات عبر