في احتفالية تضمنت قصائد وأوبريتاً ومسابقات.. الخرج تحتفي باليوم الوطني

في احتفالية تضمنت قصائد وأوبريتاً ومسابقات.. الخرج تحتفي باليوم الوطني

الساعة 10:25 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
1735
0
طباعة
محافظ الخرج شبيلي بن مجدوع ال مجدوع

  ......       

رعى محافظ محافظة الخرج شبيلي بن مجدوع آل مجدوع حفل اليوم الوطني الـ84 بنادي الحي بثانوية ابن النفيس وبرعاية الغرفة التجارية والصناعية بالخرج، وذلك مساء يوم أمس الأحد على مسرح نادي الحي.

وانطلق الاحتفال بعد صلاة العشاء بوجود عدد من رؤساء ومديري الدوائر الحكومية وعدد من نجوم قناة المجد الفضائية وقناة بداية الفضائية.

وبدأ الحفل بكلمة مدير النادي ألقاها الأستاذ علي عسيري رحب فيها بالحضور وقدم شكر مدير التربية والتعليم الدكتور زيد الجليفي وقادات التربية والتعليم لسعادة محافظ الخرج على تشريفه لهذا الحفل، بعدها تحدث عن الخطط والأهداف التي يسعى لها نادي الحي في تحقيقها لمجتمع الخرج ذاكراً من أهمها تفعيل هذا اليوم الوطني الذي يعتبر من أهم الأيام لدى الشعب السعودي.

بعد ذلك تحدث رئيس مجلس الغرفة التجارية والصناعية بالخرج المهندس شويمي آل كتاب عن إنجازات الغرفة التجارية وأحدث مشاريعها القادمة، وذكر ما تولي له الغرفة من اهتمام في مشاركة المجتمع احتفالها باليوم الوطني وخاتماً حديثه بأهمية دعم شباب المحافظة والثناء على ما يقدمونه من جهد في إنجاح فعاليات هذه الدولة.

ثم استمع الحضور إلى قصيدة شعرية ألقاها الشاعر أحمد المنجحي احتوت على مبايعة القيادة الحكيمة والفرحة بهذا اليوم الغالي.

تلاها أوبريت تستاهل بلادي من عمل فرقة ألوان الطيف بإشراف الأستاذة الهنوف القويفلي ومدرسة حسن البصري للبنين بإشراف الأستاذ محمد الغامدي، بعدها ألقى الشاعر عطا الله العنزي أحد نجوم مسابقة شاعر المليون قصيدة تحدث فيها عن الوطن وإنجازاته.

ثم أطرب الحضور المنشدان عبدالإله النجيدي وعبدالملك التويجري بنشيد عن الوطن.

وشاهد الحضور مسابقة ثقافية عن الوطن من إعداد فرقة مواهب بقيادة الأستاذ عبدالله حجوري والأستاذ حمدان العنزي، وبمشاركة أبناء جمعية إنسان.

وكان بعدها وقفة من الغرفة التجارية والصناعية ورجل الأعمال الأستاذ عبدالله اليمني مدير شركة شمس المدار حيث قدم كسوة الشتاء لعمال النظافة التابعين للغرفة التجارية احتوت على مائة كسوة قدمها لهم محافظ الخرج.

وفي ختام الحفل تحدث محافظ الخرج الأستاذ شبيلي آل مجدوع عن اليوم الوطني وما له من أهمية لدى القيادة الحكيمة والمجتمع السعودي بأكمله، خاتماً حديثه بشكره لإدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج والغرفة التجارية على هذه الاحتفالية المميزة.

وكان رعاة الحفل هم: الراعي الألماسي الغرفة التجارية والصناعية بالخرج.

والرعاة المشاركون هم:

شركة الشعبة للنقليات.

مجمع رموش الخرج.

شركة صالح العسكر للعقارات.

شركة شمس المدار.

مستوصف التعاون.

من ناحيته قدم مدير النادي الأستاذ محمد المطرفي شكره لمحافظ الخرج على تشريفه للحفل ولصاحب فكرة وإخراج هذا الحفل الأستاذ علي هادي ومعاونيه عبدالله حجوري وعبدالله الحربي.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً