في القصيم .. إطلاق مبادرة سخائي لوطني لتشجيع ثقافة التطوع

في القصيم .. إطلاق مبادرة سخائي لوطني لتشجيع ثقافة التطوع

الساعة 9:30 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
1980
0
طباعة
4

  ......       

أطلق مساء أمس الاثنين فريق سخاء التطوعي النسائي بمنطقة القصيم مبادرة “سخائي لوطني” بمناسبة اليوم الوطني الـ 84 للمملكة العربية السعودية والتي انطلقت في مجمع النخيل مول بمدينة بريدة، في تمام الساعة السابعة مساءً حتى العاشرة مساء، وذلك بحضور شركاء النجاح والعديد من إعلاميي المنطقة.

وجاءت هذه المبادرة من أجل تفعيل الانتماء وروح العطاء والتي تستهدف جميع فئات أفراد المجتمع، حيث قام أعضاء الفريق بعمل عدة أركان للنساء والرجال من خلال المعرض المقام بهذه المناسبة، واشتمل المعرض على كروت زيارة للمرضى تم تعبئتها من قبل المستشفى المركزي في بريدة، وكروت للعمالة الوافدة بالإحسان إليهم، وزيارة الأيتام، وحق الجار.
وتهدف هذه الأركان إلى تحفيز أفراد المجتمع على التطوع بخدمات إنسانية ، وذلك تعبيراً للوطنية الحقيقية التي تجب على كل مواطن وتحفيزاً للمواطنين على بذل العطاء بالعديد من المبادرات التطوعية وتوجيهم للمعنى الحقيقي للوطنية، فأهداف هذه المبادرة تساهم للتطوع بكل سخاء واستقطاب همة المواطنين .
و حظيت هذه المبادرة بإشادة الزوار، وعدد من المسؤولين والأهالي بالمنطقة.
من جانبه قدم فريق سخاء التطوعي الشكر والعرفان للأستاذ احمد بن سليمان السعيد لحضوره فعاليات المبادرة.
يشار إلى انه تم تفعيل وسم “سخائي لوطني” عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل انطلاقة المبادرة بأسبوع لشرح العطاء في صورة أوضح لمحاولة تغيير لأفتت اليوم الوطني من الاحتفال إلى الخير والابتهال ومنح الفرص لمن لا يستطيعون حضور المبادرة بغرس أفكارهم لكل المجتمع.

2

عنوان

1


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد