في بدون شك.. مواجهة مع شركة سيارات استغلت مواطناً بـ100 ألف ريال

في بدون شك.. مواجهة مع شركة سيارات استغلت مواطناً بـ100 ألف ريال

الساعة 9:28 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
725
0
طباعة
بدون شك

  ......       

يطرح برنامج “بدون شك” الأسبوعي في حلقته التي تعرض غداً الخميس قصة لأم سعودية تعرضت للحرمان من رؤية ابنها الوحيد لمدة تجاوزت 9 سنوات بعد انفصالها عن زوجها، كما أن البرنامج يطرح قضية مواطن تعرض لعملية نصب كبرى من إحدى شركات السيارات في المملكة.

وتحوي الحلقة التي تعرض على قناة mbc قضيتين، الأولى لتعرض مواطن لعملية تحايل من إحدى كبريات شركات السيارات في المملكة, وذلك بدفع أكثر من 100 ألف ريال وعدم استلام سياراته منذ أربع سنوات.

ويناقش محمد فهد الحارثي مع المستشارين في الاستديو الجوانب القانونية لهذه القضية والأسباب التي تدين الشركة, وأيضاً يتطرق إلى مواجهة مع المسؤول في الشركة.

كما سيطرح البرنامج في الجزء الثاني من الحلقة قضية إنسانية لأم سعودية حرمت من سماع أو رؤية ابنها الوحيد لمدة تجاوزت 9 سنوات, إضافة إلى عدم تمكينها خلال تلك الفترة أسرة الطفل من رؤية ابنها لأسباب غير واضحة, فضلاً عن حرمانه من التعليم.

وكان لفريق برنامج “بدون شك” جهود كبيرة خلال تصوير القضية، التي حملت مفاجآت غير متوقعة.

وطرح البرنامج الوضع القانوني الذي يكشف الأنظمة القضائية الجديدة التي تعطي للمرأة حقوقها، خاصة فيما يتعلق بالنظام والتنفيذ القضائي ونظام الحماية من الإيذاء. يذاع برنامج “بدون شك” في الساعة الثامنة مساء كل خميس على قناة “أم بي سي” ويعاد بثه ظهر الجمعة، ويتميز بأنه برنامج تثقيفي قانوني يدعم المواطنين الذين يعانون مشكلات قانونية, ويسعى إلى إيجاد حلول لها وردّ الحقوق إلى أصحابها، ويعرض متابعات للقضايا التي يطرحها حتى تصل للحلول المرضية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. 3 مهرجانات احتفالية ترفيهية في الرياض بمشاركة 150 متطوعًا

المواطن – الرياض شارك فرع وزارة العمل والتنمية