قائد قوة أمن الحج: نقاط فرز المشاعر المقدسة جاهزة لردع المخالفين

قائد قوة أمن الحج: نقاط فرز المشاعر المقدسة جاهزة لردع المخالفين

الساعة 10:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2545
2
طباعة
2

  ......       

أكد قائد قوة أمن الحج اللواء عبدالعزيز الصولي أن مراكز ونقاط الفرز المحيطة بالمشاعر المقدسة تم دعمها بالشكل المطلوب بجميع الآليات والأفراد والضباط، إضافة إلى الأجهزة المتطورة بجميع أنواعها.

وأوضح اللواء الصولي في حديثه الخاص لـ”المواطن” أن الأداء الأمني الذي يشكل المحور الرئيسي لتسهيل أمور الحجاج جاهز بكامل قوته التقنية والبشرية، لردع جميع من يتهور أو يقدم على أداء مناسك الحج دون تصريح من الجنسيات الأجنبية بالترحيل عن المملكة لمدة 10 سنوات وتبصيمه.

وشدد الصولي أن الجهات الأمنية منتشرة بجميع المداخل سواء الرئيسية أو الترابية لاستيقاف جميع المهربين من جميع الجنسيات، حيث تحرص دولة خادم الحرمين الشريفين على حج آمن بتنظيم دقيق وسلس على جميع الأجناس.

ودعا الصولي المهربين لعدم التهور بإدخال الحجاج إلى المشاعر المقدسة حيث ستفرض عقوبة بالسجن عاماً كاملاً وحجز العربة والتغريم المالي ومصادر العربة، وذلك وفقاً للحكم القضائي بعد صدور قرار اللجان الإدارية التي تدرس جميع الجوانب.

ورصدت “المواطن” استعداد نقطة الفرز بالبهيتة بالآليات والضباط والأفراد، إضافة إلى وجود أكثر من 8 مسارات تسهل دخول الحافلات والسيارات الخاصة بالحجاج حاملي التصاريح.
7

8

4

9

6

4_1

10

1

3

1_1

2_1

5

3_1


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. قائد سيارة يتعمد صدم عاملة محطة وقود

في واقعة غريبة، قام قائد سيارة بريطاني، عامداً،