كانيدا: من يريد تحقيق الدوري عليه احترام كل منافسيه

كانيدا: من يريد تحقيق الدوري عليه احترام كل منافسيه

الساعة 8:45 مساءً
- ‎فيالرياضة
610
0
طباعة
كانيدا

  ......       

أوضح المدرب الإسباني راؤول كانيدا -المدير الفني لفريق النصر السعودي- لكرة القدم أن فريقه سيخوض مباراته أمام الفتح غداً السبت في المرحلة الرابعة للدوري السعودي السبت بهدف تحقيق النقاط الثلاث, مؤكداً أن المباريات الصعبة دائماً تكون أمام الفرق التي ليس لديها فرص في المنافسة على بطولة الدوري.

هذا وقد صرح كانيدا قائلاً: “هذا هو حصاد الفوز في أي مباراة. ولهذا لا يوجد تفضيل لفريق على غيره.. من يريد تحقيق البطولة، عليه أن يسير بمبدأ الاحترام لأي فريق يقابله وهذا الذي نعمل عليه ومباراتنا أمام الفتح مهمة للفريقين وصعوبتها تكمن في موقف الفتح في جدول الدوري. وهذا الوضع السيئ للفتح في جدول المسابقة لا يعبر عما يملكه الفريق من قدرات وإمكانات. الفتح هو بطل الدوري الموسم قبل الماضي ويستطيع اجتياز ظروفه والعودة للمنافسة”.

أما عن فترة التوقف، قال “إلى حد ما تعتبر جيدة لكافة الفرق ونجحنا في استغلال هذه الفترة ولعبنا مباراة ودية أمام فريق نجران وكانت فرصة للوقوف على مستويات عدد من اللاعبين الذين لم تتسن لهم الفرصة في المشاركة بالمباريات الرسمية الماضية، وأيضاً كانت فرصة للاعبين العائدين من الإصابة للوقوف على جاهزيتهم. مثل هذه المباريات الودية تعتبر مهمة في سبيل إبقاء اللاعبين في إيقاع وأجواء المباريات”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم