“كفيف” تكرم المكفوفين المتميزين وأصحاب المبادرات.. مساء اليوم

الأحد ٢١ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ١٢:١٥ صباحاً
“كفيف” تكرم المكفوفين المتميزين وأصحاب المبادرات.. مساء اليوم

يرعى الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود مساء اليوم الأحد الحفل الذي تنظمه جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض “كفيف” لتكريم المتميزين في مجال التعليم والابتكار والتأليف، وأصحاب المبادرات من المكفوفين أو من لديهم تميز فيما يخدم المكفوفين من المبصرين وكذلك الجهات، بقاعة نيارة للاحتفالات وذلك بدعم من شركة “موبايلي”.

وقدّم مدير الجمعية رئيس اللجنة المنظمة للحفل محمد بن سليمان الشويمان، الشكر والتقدير إلى الأمير عبد الإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، على هذه الرعاية، مؤكداً أنها تعد دعماً للمكفوفين وتشريفاً لهم في حفل تكريمهم.

وأشار إلى أن هذه الاحتفالية التي تقام تحت شعار “بكم نفخر 3” ستكون حدثاً مهماً لذوي الإعاقة البصرية، وتشمل من هم داخل منطقة الرياض وخارجها، ‏الذين أثروا عالم المكفوفين وأكدوا أنهم فئة لها وزنها في المجتمع.

وذكر “الشويمان” أن عدد من سيتم تكريمهم في هذا الحفل بلغ ١٦١، ما بين جهات وأفراد، اتضح للجمعية إسهاماتهم المتميزة في عالم المكفوفين، مبيناً أن التكريم سيشمل الفئتين ذكوراً وإناثاً، ويأتي تقديراً من الجمعية لأبنائها المكفوفين الذين استطاعوا التغلب على إعاقتهم بل وأصبحت لديهم بصمة واضحة في المجتمع.

وأفاد مدير جمعية كفيف بأنه سيتم خلال الاحتفالية الإعلان عن عدد من المبادرات التي قدمها عدد من الجهات وتدشينها وتصب في مصلحة المكفوفين، موضحاً أن حفل التكريم لهذا العام سيشهد عدداً من المفاجآت السارة للمكفوفين والكفيفات وكذلك العديد من الجوائز القيمة.