كلية البكيرية تعلق الدراسة وجامعة القصيم تنفي

كلية البكيرية تعلق الدراسة وجامعة القصيم تنفي

الساعة 11:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5825
3
طباعة
شعار الجامعة

  ......       

قامت أمس الأربعاء، إدارة كلية العلوم والآداب بمحافظة البكيرية، بإبلاغ الطالبات عن تعليق الدراسة لهذا اليوم الخميس، من خلال أوراق وضعت على قاعات الكلية مع تدوين تاريخ الشهر بشكل خاطئ.

ووصف أولياء أمور الطالبات، التعليق الذي أصدرته إدارة الكلية بـ”المتخبط”، من خلال تدوين التاريخ الخاطئ، ومن خلال وقت صدوره، بعد خروج بعض الطالبات من الكلية، فاليوم الخميس حضرت بعض الطالبات لعدم معرفتهن بتعليق الدراسة، وعدم جود توضيح رسمي من قبل جامعة القصيم من خلال موقعها الرسمي أو من خلال الصحف يوضح تعليق الدراسة، وعند حضورهن صباح اليوم للكلية تم إبلاغهن من بوابات الكلية بأنه لا توجد دراسة لهذا اليوم علماً بأنهن أتين من مسافات وأماكن بعيدة.

يذكر أن أولياء الأمور قاموا بالمطالبة قبل عدة أسابيع عبر “المواطن” بسرعة تعليق الدراسة لعدم تهيئة المبنى للدراسة وذلك لسوء المبنى ولافتقاده وسائل السلامة؛ مما يشكل خطراً على حياة الطالبات بعد أن حدث التماس كهربائي تسبب بهلع وخوف الطالبات.

ووصلت “المواطن”، مساء أمس عدة استفسارات عن تعليق الدراسة وقامت بالاتصال على مدير إدارة العلاقات والإعلام بجامعة القصيم بندر الرشودي، لمعرفة صحة التعليق، وقام بنفي تعليق الدراسة جملة وتفصيلاً.

خطاب كلية البكيرية


قد يعجبك ايضاً

الأربعاء.. لجنة شباب البكيرية تنظم “أفضل الفرص الاستثمارية اليوم”

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم يرعى محافظ