متابعون لـ” المريسل”: ما قلته خطير وخصومك لهم نفوذ ..الله معك !

متابعون لـ” المريسل”: ما قلته خطير وخصومك لهم نفوذ ..الله معك !

الساعة 2:31 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1000
0
طباعة
عبدالعزيز المريسل

  ......       

أبدى متابعون تضامنهم مع الكاتب الصحفي عبد العزيز المريسل، الذي فتح باب الاتهامات على رئيس لجنة الاحتراف على الهواء مباشرة، مطالبا وزير الإعلام والرئيس العام لرعاية الشباب و رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بضرورة فتح تحقيق في كل المخالفات التي ارتكبها.
القضية تم طرحها على موقع” تويتر” عبر عدة هاشتاقات بأسماء (#المريسل_يفضح_لجنة_الإحتراف)و(#عبدالعزيز_المريسل_يمثلني) و(#المريسل_كاشف_الفساد_والمفسدين)، حيث احتفى خلالها مغردون بالكاتب , معتبرين أنه لو كان الإعلاميون كلهم مثل المريسل، لما كان هناك شيء اسمه فساد.
وقال” A.A.Alabdulwahab”:السؤال .. هل .. فقط لجنة الاحتراف التي لديها اخطاء وتجاوزات ؟ ام انها اللجنة الوحيدة التي تم كشفها ؟ !!”، فيما استغرب” fai9l BIN GHANEM” صمت الدكتور البرقان، وقال”نحتاج اكثر من مريسل في أعلامنا يكفي الصمت على الغبن والتلاعب”.

وعلق” Omar Alshreef” قائلا” عندما نجد شخص يكشف فساد رياضتنا سنجد 10 أشخاص يخفون وينكرون هذا الفساد هذي لجنة ماذا عن باقي اللجان”، وطالبDifferent”” أن كل ما ذكره المريسل يحتاج لتدخل على أعلى المستويات واصفا ما حدث بـ” الكارثة”.
وكتب الصحفي “صالح الفهيد”: بعد القضايا التي أثارها المريسل عن لجنة الاحتراف ينبغي البحث عن الصندوق الأسود للجنة وفك الغازه وأسراره !. فيما كتب “محمد العبيدي” متندرا”الحين اللاعبين يقولون لروئساء الأندية بتعطونا فلوسنا ولا نروح للمريسل”.
البعض أبدى خشيته من إمكانية أن يصاب المريسل بأذى بعد ما كشفه وكتب” سلطان النصر” يقول”اضمنوا “سلامة” المريسل .. أضمن لكم المزيد من الحقائق والإثباتات, وقال ” فزاع”:شكراً لكل ماقدمت لكشف حقائق لصالح الكرة السعودية.اللي قلته خطير وخصومك لهم نفوذ والله معك.
وطالب” عبد الرازق الذيابي” رئيس لجنة الاحترف بتقديم استقالته قائلا “حادثة تعيد للأذهان فضيحة”ووترغيت” من الشجاعة أن يُغرِّد البرقان بتقديم استقالته, وتفاعل”سليمان الشمري” قائلا: للأسف نحن مصدومين مما فعله البرقان الذي قام المريسل بتعرية تخبطات لجنته !!. ونختم بـ” أبو هاجر” إذ قال: سين سؤال : كم نحتاج إلى مريسل لكشف تلاعب وفساد وكمية العبث في رياضة وطني ؟ لذا اقول بلسان كل محايد حُر نزيه #عبدالعزيز_المريسل_يمثلني.

وكان المريسل- الذي دعا البرقان للمواجهة على الهواء- قد قال في حواره مع الاعلامي “تركي العجمة” ببرنامج “كورة” المذاع على فضائية “روتانا خليجية” أنه مستعد للمسائلة حال ثبوت كذبه او عدم صحة المستندات التي يمتلكها , مؤكداً أنه واثق في كل كلمة نطق بها , مشيراً إلى أن البرقان يعامل بعض وكلاء اللاعبين معاملة خاصة لا يعلم سببها.


قد يعجبك ايضاً

الملك مغرداً : ما لمسته خلال زيارتي لدول الخليج يبرز الترابط القوي بين شعوبنا ووحدة صفنا

المواطن – الرياض أكد خادم الحرمين الشريفين الملك