محافظ المويه يطّلع على استعدادات الاحتفال باليوم الوطني

محافظ المويه يطّلع على استعدادات الاحتفال باليوم الوطني

الساعة 9:54 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1700
0
طباعة
محافظ المويه الأستاذ سلطان بن نماس البقمي

  ......       

ترأس محافظ المويه سلطان بن نماس البقمي، الاجتماع التحضيري للاحتفال باليوم الوطني، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم عبدالله فهد الخراص، ورؤساء الدوائر الحكومية، وأعضاء اللجان المشاركة.

وبدأ المحافظ بالترحيب بالحضور، وألقى كلمة عن هذه الذكرى العظيمة حيث تشهد المملكة تطور وازدهار في ظل قيادتنا الرشيدة.

كما ذكر “البقمي”، أن مناسبة اليوم الوطني تعدّ فرصة لاستحضار الذكرى العزيزة على قلوب الشعب السعودي كافة والتي سطر فيها المؤسس بطولات توحيد هذا الوطن الشامخ، مبيناً أن محافظة المويه ستحتضن فعاليات وفقرات إنشادية وقصائد شعرية، من خلال برنامج متكامل، بالإضافة إلى عدد كبير من الأنشطة الثقافية والاجتماعية والتراثية التي تناسب جميع شرائح المجتمع، بدعم ومتابعة من الأمير مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة، لإتاحة الفرصة لأبناء الوطن للتعبير عن فرحتهم باليوم الوطني الرابع والثمانين لهذا العام.

وشدد محافظ المويه، على اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنجاح فعاليات الاحتفال، لتكون هذه الاحتفائية على مستوى المناسبة الوطنية التاريخية الغالية على نفوسنا جميعاً، ومحققة لأهدافها السامية النبيلة.

وفي الختام استعرض المجتمعون خطط وبرامج احتفالات المحافظة، وتم تحديد موقع إقامة الحفل على مسرح بلدية المحافظة وتكليف عدد من اللجان التنظيمية لهذه المناسبة.


قد يعجبك ايضاً

إصابة 10 مدنيين في قصف للانقلابيين على تعز

المواطن – نت أصيب 10 مدنيين، جراء قصف