محمد بن نايف: ديننا يوصي بمساعدة المنكوبين والمتضررين 

محمد بن نايف: ديننا يوصي بمساعدة المنكوبين والمتضررين 

الساعة 12:23 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
505
1
طباعة
183371_1410209665_2186

  ......       

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على اللجان والحملات الإغاثية السعودية ، في مكتب سموه بجدة مساء اليوم، المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين  انطونيو غوتيريس والوفد المرافق له.

وجرى خلال الاستقبال بحث مجالات التعاون المشتركة ، حيث أثنى المفوض السامي للأمم المتحدة على ما تقدمه المملكة العربية السعودية بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – من مساعدات إغاثية وإنسانية للاجئين في مختلف دول العالم من خلال اللجان والحملات الاغاثية السعودية بإشراف سمو وزير الداخلية ، التي كان لها أبلغ الأثر الملموس بمساعدة اللاجئين وتخفيف معاناتهم وتلبية احتياجاتهم في ضوء ما يمرون به من ظروف حياتية صعبة.
وأشاد المفوض السامي بمستوى التعاون القائم بين اللجان والحملات الاغاثية السعودية والمنظمات الانسانية التابعة للأمم المتحدة.
من جانبه أكد سمو الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية المشرف العام على اللجان والحملات الإغاثية السعودية ، على تطلع المملكة إلى استمرار هذا التعاون المشترك بين اللجان والحملات الاغاثية السعودية والمنظمات الانسانية التابعة للأمم المتحدة في إطار ما تقوم به المملكة من جهود إنسانية بتوجيهات ودعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – وفق ما تمليه تعاليم ديننا الاسلامي الحنيف تجاه مساعدة المنكوبين والمتضررين دون تمييز بين عرق أو دين أو جنس.
حضر الاستقبال مدير عام إدارة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمنسق الإقليمي لشؤون اللاجئين في سوريا أمين عوض ، والممثل الإقليمي للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي عمران رضا ، ونائب الممثل الإقليمي للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لدى دول مجلس التعاون الخليجي نبيل عثمان ، وكبير مسؤولي العلاقات الخارجية لدى المفوضية فراس كيال.
كما حضر الاستقبال مستشار سمو وزير الداخلية رئيس اللجان والحملات الاغاثية السعودية الدكتور ساعد العرابي الحارثي ، ومدير عام مكتب سمو وزير الداخلية للدراسات والبحوث اللواء سعود بن صالح الداود.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد استعدادات معرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقد صاحب السمو الملكي الأمير