مدرج النصر: صدارتنا هشة ودفاعنا زجاج قابل للكسر

مدرج النصر: صدارتنا هشة ودفاعنا زجاج قابل للكسر

الساعة 7:21 مساءً
- ‎فيالرياضة
2205
2
طباعة
جمهور النصر

  ......       

أبدى عدد من جماهير نادي النصر قلقها من مستوى فريقها داخل الملعب على الرغم من أنه تمكن من حصد العلامة الكاملة من 5 مواجهات خاضها في منافسات دوري جميل للمحترفين، وحقق خلالها صدارة الدوري بـ15 نقطة، وبفارق الأهداف عن الاتحاد.

الانقسام داخل المدرج الأصفر لا يزال قائماً حول المدرب الإسباني كانيدا الذي لم يقدم حتى هذه اللحظة ما يكشف دهاءه التدريبي، وسط أصوات تطالب باستعادة خدمات المدرب الأورغوياني كارينيو الذي أبدى استعداده للعودة مجدداً إلى الدوري السعودي في حال تلقيه العرض المالي المناسب.

تخوف الجماهير النصراوية يكمن في نتائج الفريق غير المقنعة أمام الفرق ذات المستوى الفني الأقل من المتصدر، التي يظهر بفوز النصر عليها بفارق هدف، كما حدث أمام الرائد 2/1، وأمام الخليج 1/0، وأمام الشعلة 2/1، والتي ظلت فيها أنفاس النصراويين محبوسة حتى صافرة النهاية، على عكس ما كان يحدث في الموسم الماضي الذي كان فيه الفريق العاصمي ينهي مواجهاته مبكراً ودون أي قلق.

الدفاعات النصراوية بدت أكثر تواضعاً مما كان عليه الحال في الموسم الماضي، خلال اللقاءات الـ5 الماضية من منافسات الدوري استقبلت شباك النصر 5 أهداف في أربع مباريات، ولم يخرج الفريق بشباك نظيفة إلا في لقاء الخليج وهو الفريق الذي يشهد هجومه ضعفاً كبيراً، ولم يسجل سوى هدفين في الجولات الخمس الماضية.

قلق النصراويين ازداد مع قرب مواجهة الأهلي ضمن الجولة الـ7، التي تعد أولى المواجهات القوية التي سيخوضها الفريق العاصمي، ويرى كثير من النصراويين عبر مواقع التواصل والمنتديات أنها ستكون الاختبار الحقيقي لفريقهم ولتكتيك مدربهم كانيدا، وبناء عليها لابد أن تتحرك إدارة الأمير فيصل بن تركي لتصحيح الأوضاع قبل أن يقع الفريق في أزمة تبعده عن الحفاظ على لقبه، وتهدد مشاركته الآسيوية المنتظرة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” توثق مباراة النصر و الشباب