مدمن “يحرق” زوجته بماء مغلي بـ”صبيا”

مدمن “يحرق” زوجته بماء مغلي بـ”صبيا”

الساعة 12:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2540
1
طباعة
23.Folder

  ......       

بعد مرور أقل من أسبوعين على واقعة سلخ مواطن لرأس ابنه الذي لا يتعدى عمره الثماني سنوات، بواسطة مادة كيميائية تستخدم في التنظيف بمحافظة صبيا في جازان، استيقظت نفس المحافظة على واقعة عنف مماثلة، إذ عمد مواطن إلى حرق وسلخ جسد زوجته الخمسينية بالماء المغلى، وفقا لصحيفة “الوطن”.

وقالت الزوجة المعنفة “ن. م. م. ح” البالغة من العمر 53 عاما، والمنومة في قسم ملاحظة الحروق بمستشفى صبيا العام والدموع تغرق عينيها: منذ أكثر من 30 عاما، بالمنطقة الشرقية، ولدينا 10 من الأولاد والبنات، وبدأت معاناتي منذ 12عاما بعد انتقالي إلى محافظة صبيا، وبدأت المشاكل بعد أن أدمن زوجي المخدرات، فكان يمارس العنف معي، ويداوم على ضربي وسبي، وتحملت معه صنوفا من العذاب، ووصل الأمر إلى حد تكسير أصابعي وأنفي وذراعي”.

وأضافت الزوجة: “رفعت قضية أمام المحكمة للمطالبة بالطلاق، ولكن دون جدوى، فهربت للإقامة مع ولدي المتزوج، ولكنه أرجعني إليه بالحيلة، وعندما عدت منعني من زيارة عائلتي، حتى عندما توفي أبي رفض أن أحضر عزاءه، واستمر في ممارسة العنف ضدي حتى ليلة الحادثة”.

وعن سبب الاعتداء، قالت الزوجة “في هذه الليلة كنت مع بناتي في المنزل، فدخل علي، وشدني للمطبخ، وهو يهددني، وأجبرني على خلع كافة ملابسي، وعندما فعلت ذلك وأنا في قمة الخوف، فاجأني بسكب الماء المغلي على جسدي من إبريق شاي على النار، فأغمي عليّ”.

وطالبت الضحية بالطلاق، والحصول على أوراقها الرسمية التي يحتجزها زوجها، وقالت: “أريد الطلاق، للتخلص من هذا العذاب، كما أريد الحصول على أوراقي الثبوتية التي رفض زوجي منحها لي رغم مطالباتي المتكررة، كذلك أطالب بحقي وحق سنوات العذاب التي عشتها معه، وكان نتيجتها ما أنا به الآن”.

من جانبه، قال الناطق الإعلامي بشرطة جازان، الرائد عبدالرحمن الزهراني ، إن “شرطة صبيا تلقت أمس بلاغا عن تعرض سيدة لعنف أسري من قبل زوجها، فاتخذنا الإجراءات اللازمة، وتم تحويل السيدة إلى مستشفى صبيا لتلقي العلاج”، مشيرا إلى أن التحقيقات ماتزال جارية لمعرفة تفاصيل الحادثة.

وبين الناطق الإعلامي بـ”صحة جازان” محمد صميلي أن “طوارئ مستشفى صبيا استقبل سيدة سعودية تعاني من حروق متعددة بجسدها من الدرجة الثانية، وتم الكشف على حالتها من قبل الأطباء، وتم تنويمها لتقديم العلاج والرعاية الصحية لها، وهي حاليا منومة بالمستشفى تحت الملاحظة”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أب مصري يعذّب ابنته بمساعدة زوجته