مدني الباحة ينقذ شابين غامرا بعبور “وادي الرميضة” بالباحة

مدني الباحة ينقذ شابين غامرا بعبور “وادي الرميضة” بالباحة

الساعة 9:15 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
610
0
طباعة
سيول وادي الرميضة

  ......       

نجحت دوريات السلامة المتمركزة على مداخل الأودية، والتي كانت تعمل على منع المركبات من عبور وادي الرميضة، في إنقاذ شابين غامرا بعبوره من الجهة المقابلة للوادي، غير مبالين بالتحذيرات التي أطلقتها دوريات السلامة عبر مكبرات الصوت.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي، أنه وأثناء عبور مركبة “هايلكس” تقل شابين (٢٠ – ٢٣عاماً) تمكن السيل من جرف مركبتهما وانحرافها عن الطريق باتجاه السيل، فيما نجح رجال الإنقاذ في الوصول إليهما باستخدام الحبال وأطواق النجاة وتم إخراجهما وهما بصحة جيدة.
وأضاف “الغامدي”: في أثناء عملية الإنقاذ سقط أحد رجال الدفاع المدني داخل السيل لكن عناية الله -عز وجل- ثم التزامه بتأمين نفسه بوسائل السلامة قبل نزول الوادي، ساعده في الخروج من السيل بمساعدة زملائه بعد تعرضه لإصابة استدعت نقله إلى المستشفى.
وتابع “الغامدي”: كما ننوه عن ورود بلاغ عن فقدان طفلين في العاشرة من العمر بمحافظة المخواة، حيث أفاد المبلّغ أنه تمت مشاهدتهما بالقرب من السيل قبل فقدانهما، وعلى الفور تم تحريك فرق الإنقاذ إلى الموقع، فيما لا تزال عمليات البحث متواصلة.
وعلمت “المواطن“، أنه عُثر -قبل قليل- على أحدهما متوفًى، فيما لا تزال الفرق والمواطنون المتطوعون يبحثون عن الطفل الآخر.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سائق ينقذ قطة صغيرة من الدهس