مدير الشؤون الصحية بمكة : باليوم الوطني نستذكر مسيرة العطاء المستمرة

مدير الشؤون الصحية بمكة : باليوم الوطني نستذكر مسيرة العطاء المستمرة

الساعة 11:11 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
725
0
طباعة
بمنطقة مك الدكتور عبدالسلام نورولي

  ......       

قال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالسلام نورولي أن المملكة تحتفل في هذا اليوم المبارك بمناسبة عزيزة وغالية على قلوبنا جميعا ألا وهي ذكرى اليوم الوطني (84) ، وهي ذكرى خالدة للوطن والمواطن بما تشيعه من مشاعر الفرحة والامتنان والفخر والاعتزاز بهذا الوطن المعطاء .

وأضاف :”لقد أرسى القائد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه بفضل من الله عز وجل دعائم الأمن والأمان والسلام في أرجاء مملكتنا الحبيبة وأنطلق في بناء الدولة الحديثة بمرافقها وخدماتها واستمر أبناؤه الميامين من بعده ولا تزال المسيرة مستمرة في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين وولي ولي عهده حفظهم الله .

وتابع قائلاً :” شهد القطاع الصحي تطوراً ملحوظاً من خلال خطط التنمية المتتابعة لتوفير الرعاية الشاملة فبناء هذا الوطن الغالي وقاصديه من الزوار والمعتمرين وضيوف الرحمن .
وأشار الدكتور عبدالسلام نورولي إلى أن المشروعات الصحية التي تم تنفيذها والجاري تنفيذها والتي اعتمدت في ميزانية العام الحالي 1435 هـ في منطقة مكة المكرمة تفوق تكلفتها (إثنين مليار وأربعمائة وسبعون مليون ريال).
وأردف قائلاً :” تعد هذه المشاريع الطموحة التي ستكون دعما اساسياً للخدمات الطبية المقدمة للمواطنين والمقيمين والزوار على أعلى مستويات الجودة المحلية والعالمية لاعتماد المنشات الصحية لتقديم الخدمات الصحية وأسال الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة السعيدة أعوام عديدة وأن يديم على بلاد الحرمين الشريفين نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن يحفظ قادتها ويديم عليهم الصحة والعافية .


قد يعجبك ايضاً

بدء التقديم ببرامج التدريب بهيئة التخصصات الصحية

المواطن – الرياض أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية،