مدير تعليم جازان للمعلمين الجدد: مهنتكم رسالة تهدف لزرع القيم

مدير تعليم جازان للمعلمين الجدد: مهنتكم رسالة تهدف لزرع القيم

الساعة 10:22 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
865
0
طباعة
IMG_6217

  ......       

أكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان المكلف عيسى بن أحمد حكمي، أهمية مهنة المعلم كرسالة سامية هدفها تعليم الناشئة وزرع القيم والمبادئ الإسلامية والقدوة الحسنة التي ترسخ حب الانتماء للوطن والولاء للمليك، جاء ذلك أثناء لقائه بالمعلمين الجدد.
كما أشاد “الحكمي” بجهود إدارة شؤون المعلمين وحسن ترتيبها وتنظيمها وإعدادها لاستقبال المعلمين الجدد وتيسير إجراءاتهم.
وقد هنأ “الحكمي” المشمولين بالتعيين، متمنياً لهم التوفيق في مهمتهم التربوية والتعليمية، موجهاً في الوقت نفسه بتسهيل كافة الإجراءات اللازمة.
من جانبه بين المساعد للشؤون المدرسية مكي آل عيسى، عظم الأمانة الملقاة على عاتقهم وأن التربية والتعليم رسالة وليس وظيفة لإعداد نشء يكون صالحاً لمجتمعه، كما شدد على أن تكون البداية قوية وسريعة في الميدان التربوي بدءاً بالحضور المبكر والاهتمام بعملية التحضير والإعداد الجيد للدروس.
وقد بدأت إدارة شؤون المعلمين اليوم استقبالها للمعلمين الجدد واستكمال المسوغات النظامية للتعيين لـ 42 معلماً من المعلمين المرشحين للتعيين على وظائف تعليمية بمدارس المنطقة للعام الدراسي 1435/1436 هـ في عدد من التخصصات العلمية والشرعية.
وأوضح عثمان عريبي مدير إدارة شؤون المعلمين، أنه تم تشكيل لجان تنظيمية وتخصصية وطبية لإنهاء كافة الإجراءات ومطابقة البيانات والتدقيق وإجراء المقابلة الشخصية بكل يسر وفي وقت يسير.

IMG_6262


قد يعجبك ايضاً

رسالة نارية من #نواف_العابد لمنتقديه

المواطن ــ أبوبكر حامد  أكد نواف العابد، مهاجم