مدير شرطة الشمالية للشباب: احتفلوا باليوم الوطني دون إيذاء الآخرين

مدير شرطة الشمالية للشباب: احتفلوا باليوم الوطني دون إيذاء الآخرين

الساعة 11:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
810
1
طباعة
____

  ......       

قال مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية اللواء ضيف الله العتيبي إنهم هيؤوا الأماكن العامة لاحتفالات المواطنين والشباب في المنطقة، مؤكداً أنهم لن يقفوا عقبة أمام احتفالات الشباب بمناسبة اليوم الوطني.

وبين اللواء العتيبي خلال الندوة التي أقامها نادي الحدود الشمالية الأدبي اليوم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني 84 وحملت عنوان: الوطن.. ولاء وانتماء، وشارك فيها مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن القريشي، وعميد عمادة المكتبات بجامعة الحدود الشمالية الدكتور محمد الشريف بإدارة الزميل ثامر قمقوم مدير مكتب صحيفة عكاظ في المنطقة الشمالية، أن على الشباب الاحتفال في الأماكن المعروفة لديهم ولكن وفق الأنظمة والقوانين وبعيداً عن إيذاء الآخرين، مشيراً إلى أن المنطقة لم تسجل أي حالات سلبية في احتفالات الوطن خلال الأعوام الماضية.

من ناحيته أوضح مدير التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية أن مدارس المنطقة تعمل الآن على إطلاق فعاليات اليوم الوطني في جميع مدارس المنطقة ومحافظاتها، لافتاً إلى أن تلك الفعاليات تعزز من المواطنة لدى طلاب المدارس.

وتطرق القريشي خلال مشاركته في الندوة إلى منجزات الوطن خلال عهد خادم الحرمين الشريفين والنهضة التعليمية التي يشهدها الوطن وأبناء الوطن.


قد يعجبك ايضاً

الخليج يبتهج بسلمان الحزم

المواطن – عبد الرحمن دياب- الرياض  ابتهج الخليج