مدير صحة الرياض يتفقد المستشفيات الواقعة على طريق مكة

مدير صحة الرياض يتفقد المستشفيات الواقعة على طريق مكة

الساعة 4:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
685
0
طباعة
المديرُ العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض -الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم

  ......       

تفقد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض، الدكتور عدنان بن سليمان العبد الكريم، صباح الثلاثاء، المستشفيات والمراكز الصحية التي تخدم الحجاج على طريق “الرياض- مكة” السريع، بمرافقة مساعد المدير العام للخدمات العلاجية د.ناصر الدوسري ومساعد المدير العام للشؤون الهندسية المهندس فهد الحيدر.
وزار “العبدالكريم” مستشفى الرويضة العام وكان في استقباله مدير المستشفى د. عبد الله العتيبي، حيث قام بجولة في أقسام المستشفيات للتأكد من جاهزيتها من جميع النواحي الفنية والطبية وحضور الكوادر العاملة واستعدادها، وتوفر سيارات الإسعاف ذات التجهيز العالي وغرف العزل والأدوية الكافية اللازمة لتغطية المتطلبات الحالية والمتزايدة في هذه الفترة.
وتوجه “العبدالكريم” إلى مركز صحي حلبان؛ حيث تفقد سير العمل هناك وتأكد من توفر الخدمات الطبية، ووجه بتوفير جهاز آخر للصدمات في المركز.
وتفقد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض مستشفى الخاصرة وشدد على ضرورة الاهتمام بالنظافة وعدم التهاون في ذلك الأمر ومحاسبة المقصرين.
وتوجه، بعد ذلك، إلى مستشفى القويعية العام حيث استمع إلى شرح من مدير مستشفى القويعية عطاالله الشيباني حول جاهزية المستشفى من جميع النواحي الفنية والطبية وتوافر الأدوية اللازمة لتغطية المتطلبات الحالية، وتأكد من وجود فصائل الدم بأنواعها وجاهزية سيارات الإسعاف.
ونقل “العبد الكريم” تحيات وزير الصحة إلى جميع العاملين في هذه المستشفيات والمراكز، وأشاد بدورهم في العمل على رعاية الحجيج وتقديم الرعاية الكامله لهم لكي يتمكنوا من أداء فريضتهم.
وأوصى مدير عام صحة الرياض، في نهاية الزيارة، كافة المناوبين في المستشفيات التي تقع على طريق مكة بالاهتمام البالغ باستقبال المرضى العابرين وتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم.


قد يعجبك ايضاً

مشعل السلمي يشكر القيادة على دعمها له للفوز برئاسة البرلمان العربي

المواطن –  واس رفع رئيس لجنة التعليم والبحث