مدير “ناس” بالطائف يعد برفع عدد الرحلات والوجهات من وإلى المحافظة

مدير “ناس” بالطائف يعد برفع عدد الرحلات والوجهات من وإلى المحافظة

الساعة 4:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1215
11
طباعة
طيران ناس 2014

  ......       

وعد مدير محطة طيران ناس بالطائف عثمان الغامدي، بدراسة التوسع في رفع عدد الرحلات ومواعيدها والوجهات الجديدة من وإلى الطائف.

جاء ذلك بناء على ما قام به مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالطائف عبد الله بن عبيد الله السواط، خلال اجتماعه بمكتبه أمس الأول بمدير المحطة من استعراض للوضع الحالي للسياحة في الطائف، وورود الكثير من الشكاوى عن عدم توفر مقاعد على شركات الطيران من وإلى الطائف والذي استعرضه مجلس التنمية السياحية بالمحافظة برئاسة محافظ الطائف رئيس المجلس فهد بن عبدالعزيز بن معمر.

كما استعرض “السواط” خلال الاجتماع المشاريع المستقبلية للطائف في ظل توجيه المقام السامي بتشكيل لجنة عليا برئاسة أمير منطقة مكة المكرمة، لوضع تصور تطويري شامل لمشاريع تنموية تعيد للطائف مكانتها السياحية والاقتصادية، وكذلك اعتماد تنفيذ مطار الطائف الدولي للسياحة والحج والعمرة، ومدينة عكاظ السياحية، وواحة التقنية، والمدينة الصناعية، وتطوير الهدا والشفا والتي تلاقي رعاية واهتمام ومتابعة من رئيس الهيئة العامة للسياحة والاثار.

وأكد “السواط” حرصه على دعم شركات الطيران لتقديم خدمات مميزة للسياح، واستعداد فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بتقديم الدعم اللوجستي من خلال مجلس التنمية السياحي وشركاء الهيئة العامة للسياحة والآثار وتذليل المعوقات التي تواجه الشركة، مؤكدا أهمية زيادة جدول الرحلات بمطار الطائف وإضافة عدد من الوجهات من والى الطائف.

واستعرض مدير المحطة خلال الاجتماع مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية والخدمات التي تقدمها للسياح، كما استعرض السعة المقعدية ونسب الحجوزات عليها، وآليات التعاون لتسويق الطائف داخلياً وخارجياً عن طريق الكتيبات والشاشات الخاصة بها وإبراز أهم المواقع ذات الجذب السياحي، ومشاركتها كراعي في جميع المهرجانات والفعاليات في الطائف.

يأتي ذلك في الوقت الذي باتت فيه الطائف تمثل قيمة سياحية واقتصادية كبيرة جعلتها الوجهة الأولى سياحيا لكثير من المصطافين محليا وخليجيا وعربيا، وخاصة في السنوات الأخيرة، ونيلها لقب عاصمة المصائف العربية كأول مدينة عربية.


قد يعجبك ايضاً

وفاة و4 إصابات في حادث تصادم مركبات على طريق حضن

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف لقي شخص