مدير عام بنك التسليف: حُق لنا أن نفخر بوطن قائد مسيرته خادم الحرمين الشريفين .

مدير عام بنك التسليف: حُق لنا أن نفخر بوطن قائد مسيرته خادم الحرمين الشريفين .

الساعة 4:40 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
1000
0
طباعة
مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل

  ......       

أكد سعادة مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل أن الوطن يشهد بفضل الله و منته ازدهار اقتصادي ومنجزات تنموية كبيرة يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.
وقال سعادته في كلمة بمناسبة اليوم الوطني الرابع والثمانون للمملكة العربية السعودية:”أصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي ومنسوبات البنك السعودي للتسليف والادخار أهنئ مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز, وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظهم الله والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا “.

وأضاف الحنيشل خلال كلمته :” حينما نتأمل منجزات وطننا والنهضة التي وصل إليها والتي ساهمت في بنائها سواعد المخلصين من أبناء الوطن المعطاء هو ما يجعلنا نؤمن ونستشعر وندرك المسؤولية الملقاة على عاتقنا ويدفعنا لبذل الغالي والنفيس للمساهمة في رقيه ليصبح في مصاف الدول المتقدمة.
ونوه سعادته إلى أن البنك يعمل بكل قوة وفق توجيهات حكيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين وبقيادة كوكبة من أبناء وبنات الوطن البرره و هدفهم الأول توفير كل ما يحقق للوطن والمواطن الرخاء والازدهار.
وأكد سعادته على أن ما يزيدنا بهجة أن تصادف هذه المناسبه توافد ضيوف الرحمن على بيت الله العتيق قلب الوطن وتاجه.
وسأل سعادته في ختام كلمته المولى عز وجل أن يحفظ هذه البلاد و أمنها ورخائها و أن يحفظ الحجيج ويزيدنا شرفاً في خدمتهم أسوة بخادم الحرمين الذي اختار خدمة الحرمين الشريفين لقباً له يفاخر به ملوك الأرض .


قد يعجبك ايضاً

# عاجل .. بالصور.. خادم الحرمين يشرف مهرجان زايد التراثي في الوثبة