مدير عام مدارس نجد الأهلية: نعلن التزامنا بقيم المواطنة الحقيقية والعمل على تحقيقها في جيل المستقبل

مدير عام مدارس نجد الأهلية: نعلن التزامنا بقيم المواطنة الحقيقية والعمل على تحقيقها في جيل المستقبل

الساعة 4:30 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
4325
0
طباعة
مدارس نجد الأهلية

  ......       

نظمت اللجنة الطلابية لإدارة الفعاليات بمدارس نجد احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الرابع والثمانين للمملكة وذلك في مقر المدارس بطريق الملك فهد بالرياض، بحضور المشرف التربوي من وزارة التربية والتعليم عبدالمحسن الجابر، ومشاركة طلاب المدارس من جميع المراحل الدراسية، واشتمل على مسيرات لرفع علم المملكة وأنشطة طلابية وفنية ورياضية وبيئية متنوعة.
وتضمن الاحتفاء كلمات وأناشيد عبرت عن حب الوطن والولاء للقيادة الحكيمة.
وأوضح المدير العام للمدارس بندر بن سعود المقبل في كلمة له بهذه المناسبة أن الشعوب تحتفي بأيامها الوطنية لتذكير الأبناء بمآثر الآباء والأجداد، مبيناً أن الذكرى الرابعة والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك عبدالعزيز رحمه الله تمر بنا اليوم وقد أضحت مملكتنا الحبيبة تنعم بالأمن والأمان.
وقال إن اليوم الوطني مناسبة للفرح والمشاعر الوطنية الحقيقية فيه نجدد العزم على استمرار البناء والعطاء كما إنه يوم لشحذ الهمم، ذلك أن المواطنة تعني أن نكون منتجين ومبدعين وأن يكون انتماؤنا لأرضنا وقيادتنا صادقاً فعلاقة المواطن بأرضه علاقة عميقة وإيجابية.
وأضاف أن الطالب المبدع والمهندس الناجح والطبيب الماهر والضابط والمزارع والصناعي وغيرهم هم المواطنون الحقيقيون وهذا ما تسعى المدارس لغرسه من قيم لدى الطلبة.
وقال: “في هذا اليوم نعلن التزامنا بقيم المواطنة الحقيقية والعمل على تحقيقها في جيل المستقبل، جيل متمسك بدينه منتم لوطنه وقيادته الحكيمة”.
ثم توالت فقرات الحفل التي تضمنت العرضة السعودية وعروض رياضية.


قد يعجبك ايضاً

تركى الدخيل يستضيف تيريزا ماي على العربية غدًا

المواطن – الرياض يستضيف الإعلامي تركي الدخيل، غدًا