مدير مكتب العمل بالخفجي: القسم النسائي سيرى النور قريباً

الإثنين ٨ سبتمبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٠٦ مساءً
مدير مكتب العمل بالخفجي: القسم النسائي سيرى النور قريباً

يستعد مكتب العمل بمحافظة الخفجي لافتتاح القسم النسائي بمكتب العمل خلال الأشهر المقبلة.

وقال مدير مكتب العمل بمحافظة الخفجي، نايض لافي الرشيدي، في حديثه لـ”المواطن”، إنه سيتم افتتاح القسم النسائي قريباً، بمشيئة الله، مبيناً أنه لم يتبق سوى تجهيزات بسيطة خاصة بتركيب بعض أجهزة الشبكة الإلكترونية.

وقال إن القسم النسائي سيقدم جميع الخدمات لعملائه من العنصر النسائي، وتشمل: الاستقدام، وخدمة العملاء، والعلاقات العمالية، والتفتيش. كما سيؤدي جميع المهام التي تؤديها مكاتب العمل.

وعن الشروط والمعايير التي تم بناء عليها اختيار موظفات القسم النسائي، قال إنه “تم الإعلان عن طريق موقع وزارة العمل الإلكتروني عن حاجة الوزارة في جميع فروعها لشغر عدة وظائف، بتاريخ 12/ ٨/ 1434هـ ولمدة أسبوعين، حيث يشترط لمن تنطبق عليها الشروط اجتياز المقابلة الشخصية والاختبار التحريري، اللذين عقدا بمقر الوزارة بالرياض.

وتم إعلان الشروط والمؤهلات المطلوبة من خلال موقع الوزارة، وتم ترشيح من انطبقت عليهن الشروط، واجتزنّ المقابلة الشخصية والاختبار.

وأوضح أن عدد الموظفات المرشح من قبل الوزارة غير معلوم حتى الوقت الحالي، وسيتبين عند مباشرة العمل، كما أنه من غير المعلوم إن كن من داخل الخفجي أو من مناطق أخرى، مبيناً أن “من تقدمت على الوظائف وانطبقت عليها الشروط، واجتازت جميع الاختبارات تم ترشيحها، والفرص متاحة للجميع، والجميع مواطنات لهن حق العمل وخدمة الوطن سواء من الخفجي أو خارجه”.

وأشار إلى أنه “خلال إعلان الوظائف حدد عدد الوظائف ومواقعها؛ لكي تختار المرشحة المنطقة الأنسب لها، والمتوقع أن جميعهن من سكان الخفجي وضواحيها”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صريح

    اشكر الاخت نوف علي تغطيتها الاخبار اللتي دائم من اولويات المواطن

  • نـدى

    الله يبشرك بالخير.. مشكوووره وماقصرتي ع الاخبار للحلوه

  • ام عبد العزيز

    السلام عليكم
    انا من ضمن المقبولات لهذا الوظيفه الوهميه الكاذبه لا تتحمسون والوظيفه هذا التغت ومافيه مكتب عمل نسائي ولا شي
    وطلب من المدير التواصل من مكتب الرياض لتاكد من كلامي الصحيح وشكرا

  • هلا

    معقول
    يعني اختبرنا وسوينا كشف وطلع كذب لالا مو مصدقه