مركز دعوة الصينيين يحتفل بمرور 5 سنوات لإنطلاقه

مركز دعوة الصينيين يحتفل بمرور 5 سنوات لإنطلاقه

الساعة 2:22 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1890
0
طباعة
مركز دعوة الصينيين التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالنسيم بمدينة الرياض

  ......       

ينظم مركز دعوة الصينيين التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالنسيم بمدينة الرياض، يوم غد الأحد حفلة بمناسبة مرور 5 سنوات على انطلاقة المركز، تحت رعاية الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق المستشار في الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء.

وأوضح رئيس مجلس إدارة المكتب الدكتور فهد بن عبدالله التويجري، أن هذا الحفل يأتي إبرازاً لفكرة المركز الذي يعد أول مركز متخصص في دعوة الصينيين يقدم خدماته النوعية من المشاريع الميدانية والبرامج الالكترونية، تحت رعاية الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق المستشار في الديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء.

وأضاف “التويجري” أن رسالة المركز الاستراتيجية، هي إيصال رسالة الإسلام للناطقين باللغة الصينية ، حيث شهد إسلام أكثر من 2300 صيني، كما يعمل على توفير وتطوير المنتجات الدعوية التي بلغت 200 منتج مرئي ومقروء ومسموع ضمن مشروع المكتبة الصينية، مؤكداً أن للمركز خطة استراتيجية تمتد إلى خمس سنوات، وتحقق مشاريعها وفق 12 هدف رئيسي.

وقدم “التويجري” الشكر لكل من أسهم في دعم المركز ورعايته خلال هذه المسيرة، وما حققته مشاركتهم في تفعيل رسالة المركز ومشاريعه لدى المستفيدين.

يذكر أن مركز دعوة الصينيين بدأ خدماته قبل خمس سنوات بعد ما شهدته المملكة من توافد الجالية الصينية لتنفيذ المشاريع الاقتصادية والعمرانية، ويعمل على تغطية هذه الجالية بخدماته في جميع مناطق المملكة بالتنسيق مع المكاتب التعاونية الأخرى.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أهالي بحر أبوسكينة يؤدون الصلاة على الشهيد آل زياد

المواطن- بحر أبو سكينة أدت جموع غفيرة اليوم