مشاري بن سعود يشارك طلاب الباحة فرحتهم باليوم الوطني

مشاري بن سعود يشارك طلاب الباحة فرحتهم باليوم الوطني

الساعة 8:31 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
1370
0
طباعة
10

  ......       

رعى الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم الإثنين حفل الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة بمناسبة الذكرى الـ 84 لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة بحضور المدير العام للتربية والتعليم سعيد بن محمد مخايش.

ولدى وصوله مقر الحفل قام بافتتاح المعرض المصاحب حيث تجول في جنبات المعرض واستمع إلى شرح عن محتوياته التي زادت على 1000 لوحة ومجسم ورسائل للوطن شارك فيها طلاب وطالبات المنطقة للتعبير عن فرحتهم وحبهم للوطن وقيادته.

كما وقّع على أكبر لوحة جدارية أعدتها الإدارة للاحتفال باليوم الوطني ضمت العديد من الفقرات والجمل المعبرة عن حب الوطن.

إثر ذلك شرف أمير منطقة الباحة الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، حيث عزف السلام الملكي، وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش كلمة رحب فيها بأمير منطقة الباحة والحضور، معرباً عن شكره لأمير الباحة على تشريفه ورعايته للحفل ودعمه لمختلف فعاليات ومناشط التعليم بالمنطقة.

كما استعرض المدير العام البرامج والفعاليات التي نفذتها الإدارة في جميع مدارس المنطقة بمناسبة اليوم الوطني، مشيراً إلى أن مظاهر الفرح عمت جميع الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات معبرين عن شعورهم نحو وطنهم وقيادتهم بمناشط تربوية نظمت في إطار وطني راقٍ وتربوي هادف، منوهاً بالجهود التي بذلها موحد هذا الكيان المغفور له بإذن الله جلالة الملك عبدالعزيز آل سعود- رحمه الله- في لم شتات هذه البلاد، مبرزاً ما شهدته المملكة من تطور ونماء منذ تأسيسها إلى العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله-.

بعدها أعد حفل ثقافي بهذه المناسبة نظمه قسم النشاط الثقافي بالإدارة العامة، قدم خلاله عدد من طلاب وأطفال مدارس المنطقة الذين توشحوا باللونين الأبيض والأخضر رافعين علم المملكة وصور قادة هذه البلاد لوحات إنشادية جسدوا من خلالها مشاعرهم النبيلة في هذه المناسبة الغالية.

وفي ختام الحفل شارك أمير المنطقة أبناءه الطلاب ومنسوبي التعليم العرضة السعودية، فيما تسلم سموه هدية تذكارية من مدير عام التربية والتعليم بهذه المناسبة.

وحضر الحفل مديرو الإدارات الحكومية بالمنطقة وقادة التربية والتعليم وعدد من المسؤولين.

9

18

11

38

34

36

27

22

21

20


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد استعدادات معرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقد صاحب السمو الملكي الأمير