مصري يبيع كلية زوجته بعد تخديرها مقابل 20 ألف جنيه

مصري يبيع كلية زوجته بعد تخديرها مقابل 20 ألف جنيه

الساعة 6:54 مساءً
- ‎فيغرائب
660
2
طباعة
0

  ......       

تمكنت قوات الأمن المصرية أمس من القبض على عاطل أوهم زوجته باصطحابها إلى مستشفى بالعاصمة المصرية القاهرة لإجراء تحاليل حمل، وهناك قام بإجراء عملية لها تم خلالها استئصال لإحدى كليتيها بالاتفاق مع طبيب و2 سماسرة من تجار الأعضاء البشرية كي يبيعها ويحصل على 20 ألف جنيه دون علمها.

وتعود تفاصيل الواقعة نقلاً عن “البيان الإماراتية “، إلى تلقي قسم شرطة القاهرة الجديدة بلاغاً من “سماح. ى. م” 22 سنة ربة منزل، أفادت فيه بأنها منذ حوالي ثلاثة أسابيع توجهت بصحبة زوجها “شريف. ع. ع” 25 سنة سائق، لمستشفى الفاطمية بالجمالية لإجراء الكشف الطبي عليها، إلا أن الطبيب المعالج- غير معلوم لديها- خدرها وعقب إفاقتها، اكتشفت وجود آثار خياطة بالجانب الأيمن للبطن من الخلف.

وأشارت الزوجة في بلاغها إلى أنه بإجراء الأشعة تبين استئصال لكليتها اليمنى واتهمت كلاً من زوجها “شريف. ع”، ووالدته “صباح. م. ع” 54 سنة ربة منزل، والطبيب المعالج بأنهم وراء ارتكاب الواقعة.

من ناحيته أكد الزوج المتهم ببيع كلية زوجته وأنه حصل على 5 آلاف جنيه من الشخص الذي باع له الكلية، وأعطى زوجته 15 ألف جنيه وضعها في حساب بنكي خاص بها، وأنها اتهمته كيدياً بتخديرها وإجراء العملية دون علمها.


قد يعجبك ايضاً

منح 77 ألف رخصة لمواطني دول مجلس التعاون لممارسة الأنشطة الاقتصادية

المواطن – واس شهدت الأعوام العشرة الماضية تصاعداً