معرض الأسر المنتجة بالباحة يقدم تخفيضات بمناسبة اليوم الوطني

معرض الأسر المنتجة بالباحة يقدم تخفيضات بمناسبة اليوم الوطني

الساعة 11:43 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2180
1
طباعة
_MG_9420

  ......       

يواصل معرض الأسر المنتجة الأول على مستوى المملكة، فعالياته حتى مساء يوم الثلاثاء القادم بحضور كبير من المواطنين والمقيمين وسط أجواء ممطرة معتدلة رائعة، وذلك بجوار مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.

وشارك في المعرض 150 أسرة منتجة تابعة لوزارة الشؤون البلدية والقروية ووزارة الشؤون الاجتماعية، والبرنامج الوطني للصناعات والحرف اليدوية “بارع”، إضافة إلى 10 جهات داعمة للمنتجات الوطنية، ووعدوا بتقديم تخفيضات بمناسبة اليوم الوطني الـ84.

وأكد رئيس لجنة المعرض المهندس طارق معيض الزهراني، أن المعرض يضم العديد من المنتجات المختلفة مثل الفخار والسعف والحياكة والتطريز والسدو والعطور وأشغال يدوية ومستلزمات رجالية ونسائية وأزياء وأعمال ديكورية والإكسسوارات والمأكولات الشعبية، مضيفاً أن المعرض يشهد حضوراً لافتاً من كافة الجنسين خصوصاً الفترة المسائية.

وعن نسبة المبيعات للأسر المشاركة في المعرض أوضح المهندس “الزهراني”، أنه من الصعب جداً تحديد رقمي قائلاً: “هذا الأمر يحتاج إلى معايير معينة ومراقبة دائمة، مؤكداً أن ردود الفعل من المشاركين في المعرض ومطالبتهم الدائمة بزيادة أيام العرض تشير إلى أن هناك أرباحاً ونسبة مبيعات عالية، وهذا أحد الأهداف التي سعى ويسعى الملتقى لتحقيقها.

وأفاد المهندس “الزهراني” أن اللجنة قد وفرت كافة الإمكانات للأسر المنتجة لتسهيل عملية بيع منتجاتهم طوال فترة الملتقى الذي يعد فرصة لعرض سلعهم ومنتجاتهم على الزائرين من داخل وخارج المنطقة وتسعى اللجنة المنظمة للملتقى من خلاله إلى دعم القدرات التسويقية للأسر المنتجة بما يعزز من إسهاماتها في مسيرة التنمية الاجتماعية والوطنية.

وأضاف المهندس “الزهراني”، أن الملتقى شهد تنظيم 10 دورات تدريبية وورش عمل للرجال والنساء في الصناعات اليدوية وبناء المشاريع، شهدت إقبالاً وحضوراً كبيرين من الجنسين.

_MG_9421

_MG_9409

_MG_9408

_MG_9416


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. #أصير_أحسن يحذر طلاب “مكتب الروضة” من التدخين

المواطن – الرياض افتتح مدير مكتب التعليم بالروضة،