معرض للأسر المنتجة في احتفالات تقنية البنات بالباحة

معرض للأسر المنتجة في احتفالات تقنية البنات بالباحة

الساعة 8:44 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
1195
0
طباعة
altAuxVJh-2ZGrs_ipX7JJrJjkyQTSQxLX-51FiR0J6vogU

  ......       

شاركت الكلية التقنية للبنات بالباحة يوم أمس الثلاثاء في المعرض المصاحب لليوم الوطني الذي رعاه الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة بركن خاص.

واشتمل المعرض على منتجات متدربات الكلية وقدمت مساعدات وهدايا للأسر المحتاجة من إنتاج المتدربات، كما شمل المعرض منتجات ترسم الوطنية في ثناياها كأساور وأطواق وغيرها من أزياء نسائية مجانية للزائرين للتعريف بالمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني ممثلة في الكلية التقنية للبنات ودورها الريادي والتكافلي بالمجتمع. كما أقامت الكلية اليوم الأربعاء حفلاً بهذه المناسبة تخللته فعاليات ومسابقات ثقافية ووطنية وقصيدة شعرية في حب الوطن وتوزيع الهدايا وتقديم الضيافة للحاضرات ، وتم عرض فيلم وثائقي عن مسيرة نجاح المملكة، وذلك بمشاركة جميع الأقسام وعرض منتجاتهم المتميزة.

وبينت مشرفة النشاط الأستاذة فائزة الجدعاني أن هذه الأنشطة تسهم في غرس مبادئ الوطنية في نفوس المتدربات والمدربات.

واختتم الحفل بأناشيد متنوعة وتفاعل بين المدربات والمتدربات. وأشادت عميدة الكلية بكلمة محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بمناسبة الذكرى الرابعة والثمانين لليوم الوطني للمملكة علي الغفيص.

وأضافت أن حب الوطن لا يقاس بالهتافات والاحتفالات بل بالمآثر والإنجازات وأن حبنا لوطننا ليس في يومٍ محدد بل في كل أيام العام وعلى مدى الأعوام.

altAv4NAQ-qPOTOvvJdMNGwYUmrF_zJbLHAXH894eJ0I7PV

altAiNr0Eu_7Fx1DHDND8obBRRg6Mu2Y0KF6eRG8314MGqO

altAu5A1ujuCPZ96m9U6ZZTjWERFcKdykKG-jrJatygQPcw


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،