معهد الإدارة يعلن افتتاح فرعه بمنطقة عسير

معهد الإدارة يعلن افتتاح فرعه بمنطقة عسير

الساعة 2:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2070
0
طباعة
معهد الإدارة العامة

  ......       

أعلن معهد الإدارة العامة عن فتح باب الترشيح لبرامجه التدريبية المنفذة بفرع المعهد بمنطقة عسير، وذلك اعتباراً من يوم الأحد 12 /11 /1435هـ، إلى نهاية دوام يوم الثلاثاء 21 /11 /1435هـ.
وأوضح مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي أن فرع المعهد بمدينة أبها بمنطقة عسير سينفذ (33) برنامجاً تدريبياً من خلال (41) مجموعة، ويتوقع أن يبلغ عدد الملتحقين بهذه البرامج (1025) موظفاً حكومياً من منسوبي الأجهزة الحكومية المختلفة بالمنطقة. وسيبدأ تنفيذ هذه البرامج اعتباراً من يوم الأحد 18/12/1435هـ.

وأوضح مدير عام معهد الإدارة العامة أن البرامج التي سيبدأ بتقديمها فرع المعهد بعسير هي باكورة العمل في الفرع وبدء تنفيذه لنشاطاته، مشيراً إلى أن افتتاح فرع للمعهد بمنطقة عسير سيسهم في زيادة استيعاب المعهد لطلبات الترشيح التي تصله من الأجهزة الحكومية المختلفة، كما سيمنح منسوبي الأجهزة الحكومية في منطقة عسير والمناطق الأخرى القريبة فرصة أكبر في الالتحاق ببرامج المعهد التدريبية، وسيوفر على المرشحين من الأجهزة الحكومية عناء الانتقال للمركز الرئيس للمعهد بالرياض أو فرعيه بجدة والدمام، كما سيكون هذا الفرع رافداً مهماً لمعهد الإدارة العامة في تنفيذ نشاطاته المختلفة كالتدريب والبحوث والاستشارات والتوثيق الإداري. وسيسهم بإذن الله في الدفع بالتنمية الإدارية في المملكة عموماً وفي منطقة عسير على وجه الخصوص.
وأوضح أن المعهد قد اختار موقعاً مناسباً في مدينة أبها ليكون مقراً لفرع المعهد، وعمل على تطويره وتجهيزه بكافة التجهيزات التقنية والمكتبية اللازمة، وتهيئة قاعات التدريب، والمعامل، بما يمكنه من تنفيذ نشاطاته بكفاءة عالية.
وأكد الدكتور أحمد الشعيبي أن المعهد قد خصص يومي الأربعاء والخميس الموافقين 22-23 /11 /1435هـ لاعتماد الترشيحات، فيما ستعلن نتائج المقبولين في البرامج يوم الاثنين 27 /11 /1435هـ. وسيتم إرسال رسالة قصيرة (SMS) إلى جميع المرشحين الذين تم قبولهم في البرامج. ويمكن لأي موظف تم ترشيحه الاستعلام عن نتائج ترشيحه مباشرة من خلال موقع المعهد على شبكة الإنترنت www.ipa.edu.sa وطباعة إشعار قبوله مباشرة.


قد يعجبك ايضاً

صور.. سفارتنا بالأردن تُشارك في تأهيل وتدريب الكفيفات

المواطن_ نوف العايد_ الشرقية شاركت سفارة خادم الحرمين