مقيمة كانت تعاني صعوبة بالإنجاب تضع 3 توائم

مقيمة كانت تعاني صعوبة بالإنجاب تضع 3 توائم

الساعة 12:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2275
1
طباعة
صورة 1

  ......       

شهد مستشفى القريات العام، ولادة ثلاثة توائم “ذكرين” و”أنثى” لامرأة مقيمة، كانت تعاني من صعوبة في الإنجاب، وذلك بعد إجراء عملية قيصرية قام بها أخصائي النساء والولادة الدكتور عصام الشريف، وإشراف الدكتورة بسمة العازمي.
وبينت الدكتورة بسمة العازمي -رئيسة قسم النساء والولادة- أن هذا العمل يعد إنجازاً كبيراً بفضل الله تعالى، حيث إن والدة التوائم قد تم تشخيصها من قِبل الأطباء في بلدها، وأفادوا بصعوبة الحمل مرة أخرى بسبب التصاقات بالرحم، ولكن -بعد توفيق الله- تم عمل العلاج اللازم لها وتنشيط المبايض، وتم الحمل والولادة وحالتها الصحية والتوائم جيدة، حيث قام بالإشراف عليهم ومتابعتهم رئيس قسم الأطفال الاستشاري الدكتور نايف الشراري.

كما قام رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بمستشفى القريات العام نايف الفندي، بتقديم هدايا عينية مقدمة من إدارة المستشفى للتوائم الثلاثة، حيث عبر والد الأطفال عن فرحته بما رزقه الله، وأشاد بالجهود المبذولة من الطواقم الطبية في إجراء العملية، مقدماً الشكر لجميع العاملين في القسم على أدائهم المتميز في عملهم والتخفيف من معاناة المرضى.

يذكر أن والد التوائم، قام بتسمية أحد أبنائه على اسم الدكتور المعالج “عصام” تقديراً وعرفاناً له نظير جهوده ومتابعته المستمرة لزوجته.

صورة 2

صورة 3


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “المواطن” تبحث قضية مخالفات مركبات الطلاب والجامعة تضع حلولًا

المواطن- خالد الأحمد- جازان في تطور جديد حول