منح “عبد الصمد القرشي” جائزة قمة الجودة والنوعية

منح “عبد الصمد القرشي” جائزة قمة الجودة والنوعية

الساعة 9:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2270
0
طباعة
unnamed (1)

  ......       

حصلت شركة عبد الصمد القرشي سادة العطر الملكي على تقدير عالمي رفيع المستوى تمثل في منحها جائزة قمة الجودة والنوعية 2014 من المعهد العالمي العالي في تكساس بأمريكا.

وأمام حشد من المختصين في مجال الجودة والنوعية وريادة الأعمال والمسؤولين ورجال المال والأعمال تم تسليم الجائزة للشركة في قصر الإمارات بأبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة. ويأتي هذا التقدير العالمي هذا العام الثاني بعد حصول الشركة على جائزة القرن الدولية 2014 في النوعية وجودة الأداء بجنيف.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة عبد الصمد القرشي الشيخ محمد بن عبد الصمد القرشي أن هذا التقدير العالمي للشركة يأتي تتويجاً لمسيرتها الحافلة التي تتجاوز الثمانين عاماً، وتقديراً رفيعاً من بيوت الخبرة العالمية لمسيرة الشركة ومستوى رضا العملاء عنها وعما تقدمه من منتجات رفيعة المستوى.

وأوضح أن سياسة الشركة فيما يتعلق بالمنتجات هي تطبيق أعلى معايير الجودة والنوعية في كل مراحل وخطوط الإنتاج حتى تصل هذه المنتجات لنقاط البيع، لتأتي مرحلة البيع الاحترافي من خلال فريق عمل تم تدريبهم على التفاني في خدمة العميل ومساعدته على اختيار الأفضل من المنتجات التي تناسب اهتماماته وشخصيته وتطلعاته.

وأهدى الرئيس التنفيذي هذا التقدير العالمي لعملاء الشركة المنتشرين داخل المملكة وحول العالم والذين منحوا منتجاتها الثقة، مشدداً على أن الشركة ماضية ضمن خطة إستراتيجية طموحة إلى المزيد من الانتشار والوجود في الأسواق المحلية والعالمية وكذلك إلى تقديم أجود أنواع المنتجات العطرية فائقة الجودة، التي تلبي جميع الأذواق.

يشار إلى أن شركة عبد الصمد القرشي دخلت مجال الاستثمار الرياضي عبر رعايتها لنادي الهلال السعودي ولمدة خمسة أعوام، كما تمتلك الشركة أكثر من 250 متجراً في المملكة وحول العالم ولديها أكثر من 500 نقطة بيع، فضلاً عن وجود منتجاتها في الأسواق الحرة وفي مطارات المملكة العربية السعودية وطائرات الخطوط الجوية العربية السعودية.

unnamed


قد يعجبك ايضاً

شاهد رأي فؤاد أنور عن الأسطورة ماجد عبد الله

المواطن ــ أبوبكر حامد أشاد قائد المنتخب الأول