ملتقى “مشروعات متميزة في عهد خادم الحرمين” بمشاركة 200 شركة

ملتقى “مشروعات متميزة في عهد خادم الحرمين” بمشاركة 200 شركة

الساعة 4:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
665
0
طباعة
download (1)

  ......       

يدشن الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية، معرض وملتقى تقنيات وصناعات البناء السعودي في الدورة الثانية الذي تنظمه الوزارة ممثلة في الإدارة المركزية للمشروعات التطويرية في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة الرياض، مساء يوم غد الأحد، ويستمر أربعة أيام.

ويحمل الملتقى اسم “مشروعات متميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين لعام 2014م ، تحت شعار “لمسة وفاء … في عهد النماء” بمشاركة أكثر من 25 جهة حكومية .

ويستعرض الملتقى أكبر المشروعات التنموية على مستوى المملكة وأهمها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – فيما يبرز المعرض المشروعات المميزة في عهد خادم الحرمين الشريفين، بمشاركة أكثر من 200 شركة تستعرض من خلال منصاتها الممتدة على مساحة تجاوزت 30 ألف متر مربع، أحدث التقنيات المستخدمة في مختلف مجالات البناء وإدارة المشاريع.

ويحظى معرض تقنيات وصناعات البناء السعودي الذي يواكب الذكرى الرابعة والثمانين لليوم الوطني للمملكة مشاركة عدد من الجهات، كوزارة الحرس الوطني، وزارة البترول والثروة المعدنية، الهيئة العامة للطيران المدني، المؤسسة العامة للموانئ، الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، وغيرها من الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص.


قد يعجبك ايضاً

قريباً.. الكهرباء تفعّل خدمة الدفع المسبق للعدادات عبر الإنترنت

المواطن – خضر الخيرات – جازان كشفت شركة