مواطن يكتشف بناء امرأة على أرض يمتلكها بجازان

مواطن يكتشف بناء امرأة على أرض يمتلكها بجازان

الساعة 10:28 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
730
0
طباعة
مدينة جازان

  ......       

ناشد المواطن علي بن محمد بكري من مدينة جازان، ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين، بإنصافه في أرض يمتلكها بصك شرعي صادر من فرع كتابة العدل بجازان، بعد معاناته وفشل محاولاته المتعددة بالشكوى لعدة جهات حكومية منها ديوان المظالم وحقوق الإنسان ونزاهة، لكن دون جدوى.

وقال علي بكري لـ”المواطن”، إنه يملك أرضاً بصك شرعي صادر من فرع كتابة العدل بجازان، بعد شرائها من أحد تجار المنطقة قبل عدة أعوام، ليكتشف بعد عامين قيام امرأة بالبناء على الأرض التي يمتلكها، وتفاجأ أن المرأة تمتلك صكاً آخر على نفس الأرض.

وأوضح “بكري” أنه قام بالشكوى لدى محكمة جازان حيث تمت إفادته بأن الصك الذي يمتلكه غير مسجل بالسجلات لدى كتابة العدل، بينما صك المرأة مسجل وموثق بالسجلات لدى كتابة العدل.

وأشار المواطن أن إفادة كتابة العدل أثارت استغرابه قائلاً: “كيف تصدر كتابة العدل بجازان صكوكاً دون توثيقها بالسجلات، وذلك عند قيامه بنقل ملكية الأرض من مالكها السابق إليه بعد شرائها”.

وناشد علي بكري، ولاة الأمر وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين بإنصافه في الأرض التي قام بشرائها، بعد معاناته وعجزه في استرداد حقه وفشل كل محاولاته بالشكوى لعدة جهات حكومية.


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،