موجة استياء من مُعلم صوّر الطالب المعجب بـ”ميساء”

موجة استياء من مُعلم صوّر الطالب المعجب بـ”ميساء”

الساعة 11:16 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
875
3
طباعة
ميساء و الطالب

  ......       

أثار مقطع فيديو لمعلم يقوم بتصوير طالب في المرحلة الابتدائية وهو يبدي إعجابه بصورة فتاة في المنهج “ميساء” صورتها مطبوعة على كتاب مدرسي، ويؤكد أنه سيبحث عنها حتى يجدها، استياء الكثير من متابعي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الذين هاجموا المعلم، الذي حاول التحذير مما وصفه بالتغريب، كونه استغل براءة الطفل، على حد قولهم، في تمرير رسالة بعينها.
وطالب مغردون بضرورة وضع صور الأولاد في مناهج البنين الدراسية، وصور الفتيات في مناهج البنات؛ لعدم حدوث مثل هذه المواقف.

تقول” Maysaa Al-Qurashi”: في المقطع لم أجد إلا براءة أطفال وضحكات عفوية وشخص غير مؤهل فكرياً باسم غير لائق به كمعلم في مدرسة أطفال”.
كذلك رأت “حصة” أن تفكير المعلم غير سوي، “له مغزى والأغلبية فاهمينه” لكنها أشارت إلى أن ” التعليم في ألف خير دامه بيد خالد الفيصل قواه الله عليكم”.
“نجدية” ورغم أنها من مؤيدي وجود مرونة في العملية التعليمية، حتى لا يكره الطلاب المدرسة، إلا أنها أكدت أن “صور الأولاد في كتب البنات والعكس خطأ لابد تفاديه”.
وكتبت “بداية أمل”: هذا الطفل كله براءة لكن مشكلتنا بهذا المعلم ومن هم على شاكلته من سمح له بالتصوير والنشر!! يجب محاسبته”.
وقالت” norah algahtani”:حتى البراءة مقتولة، الطفل يقولها ومنحرج وحاس انه يقول شي غلط “.
وأعربت” بانة” عن تخوفها من أن يكون وضع صور الفتيات مجرد مقدمة لما هو أسوأ وقالت:”اليوم توضع الصورة وغداً تكون البنت بجانبه خطوات يعقبها تطبيق والوزارة بريئة والمخطئ المعلم واااصلي”.
وقالت”هنووو”: للأسف المدارس مليانة من هالنماذج من المعلمين البائسين ولا لهم من هالمهنة على تقصيرهم غير هالرواتب الحرام فيهم”
ودعا “” Abo Rayan ” لمعاقبة المعلم قائلاً:” للأسف استغل براءة الطفل وحسن نيته ليمرر فكْره المنحل المخالف للفطرة يجب معاقبته”.
وعلقت” إيمان” ههههههههههههههههههههه أنا ما ضحكت إلا يوم يقول هذا التغريب..وش هالعقل المتخلف”
وقال “علي بوخمسين”: الارتقاء بمستوى المعلم ضرورة ملحة لم يلتفت لها المسؤولون”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين