نائب أمير القصيم يحتفي بتخريج حفظة كتاب الله بالبكيرية

نائب أمير القصيم يحتفي بتخريج حفظة كتاب الله بالبكيرية

الساعة 2:24 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
700
0
طباعة
صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم

  ......       

يرعى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم، مساء الأربعاء القادم حفل تخريج الدفعة السادسة عشر من حفظة كتاب الله الذي تقيمه جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالبكيرية، وذلك في جامع علي بن عبدالله السويلم -رحمه الله – بالمحافظة، وبحضور الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون الحرمين وإمام وخطيب المسجد الحرام.

وسيكرِّم نائب أمير القصيم، حفظة كتاب الله، وعددهم 51 حافظاً وحافظة، برعاية مؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية “شركاء النجاح”.

من جهته ثمَّن محافظ البكيرية رميح بن صالح الشتيوي، زيارة نائب أمير منطقة القصيم للبكيرية، ورعايته حفل تخريج حفظة كتاب الله، مؤكدًا أن هذه الرعاية والتشريف يجسدان دعمه واهتمامه المتواصل بكل ما من شأنه رقي وتقدم وتطور محافظة البكيرية والمراكز التابعة لها.

كما رحب رئيس جمعية تحفيظ القرآن الكريم الشيخ الدكتور عبدالله بن علي الدخيّل، بنائب أمير منطقة القصيم، وشكره على تفضله بالموافقة على رعاية هذا الحفل الختامي للقرآن الكريم الذي اعتاد عليه الجميع كل عام، متمنياً من الله العلي القدير أن يُوفِّقه.

كما شكر “الدخيل” مؤسسة السويلم الخيرية ممثلة بالشيخ محمد العلي السويلم على رعايتها هذا الحفل، وأثنى على الدعم الكبير الذي تجده الجمعية من الشيخ “السويلم”، ومن أهالي محافظة البكيرية بشكل عام، سواء المادي أو المعنوي، سائلاً المولى – عزَّ وجلَّ – أن يجعل أعمالهم ودعمهم في موازين حسناتهم.


قد يعجبك ايضاً

عمة الشيخ صالح #المغامسي في ذمة الله

المواطن – المدنية المنورة  فجع إمام وخطيب مسجد