نائب أمير القصيم يرعى اليوم الذهبي لتمور البكيرية

نائب أمير القصيم يرعى اليوم الذهبي لتمور البكيرية

الساعة 9:11 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
900
0
طباعة
الأميرُ الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز

  ......       

يرعى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم، بعد مغرب اليوم الأربعاء، “اليوم الذهبي لتمور المدينة الصحية الخامس” بمحافظة البكيرية، كما يضع حجر الأساس لسوق التمور الجديدة.

وثمَّن محافظ البكيرية رميح بن صالح الشتيوي، زيارة نائب أمير منطقة القصيم، للبكيرية، ورعايته اليوم الذهبي لمهرجان تمور المدينة الصحية، مؤكدًا أن هذه الرعاية والتشريف يجسدان دعمه واهتمامه المتواصل بكل ما من شأنه رقي وتقدم وتطور المحافظة والمراكز التابعة لها.

وأضاف “الشتيوي”: إن البكيرية في السنوات الأربع الماضية تميزت في سوق التمور، حيث كان الإقبال كبيراً والسوق غنية بأجود الأنواع التي تتميز المحافظة بها.

من جانبه رحب رئيس بلدية البكيرية رئيس لجنة المهرجانات المشرف العام على المهرجان المهندس صالح بن عبدالله السهلي، بنائب أمير منطقة القصيم، وشكره على تفضله بالموافقة على رعاية اليوم الذهبي لمهرجان تمور المدينة الصحية بالبكيرية.

كما شكر “السهلي” الداعمين والمشاركين والمساهمين للمهرجان، وأثنى على الدعم الكبير من أهالي محافظة البكيرية بشكل عام، سواء المادي أو المعنوي، سائلاً المولى – عزَّ وجلَّ – أن يجعل أعمالهم ودعمهم في موازين حسناتهم.

وأكد محمد بن ضيف الله اللحيدان صاحب مصنع الضيف للتمور- أحد الرعاة للمهرجان- ومن المهتمين بزراعة النخيل بالمحافظة، أن رعاية نائب أمير القصيم لليوم الذهبي هي داعم للمزارعين.

وأوضح محمد بن عبدالله الدخيل أحد الداعمين للمهرجان، وصاحب مشروع “ادعمني لأربح” أن هذه الزيارة تشريف ودعم لمزارعين المحافظة، والمراكز التابعة، حاثاً الشباب بأن يتجهوا إلى العمل في سوق هذه الثمرة المباركة لما فيه من كسب حلال طيب.


قد يعجبك ايضاً

نيابة عن الملك.. فيصل بن بندر يرعى حفل سباق الخيل على كأس الوفاء

المواطن – الرياض نيابة عن خادم الحرمـين الشريفين