نائب أمير القصيم يطلع على خدمات “إخاء” بمهرجان التمور

نائب أمير القصيم يطلع على خدمات “إخاء” بمهرجان التمور

الساعة 11:00 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1220
0
طباعة
DSC_8060

  ......       

زار الأمير فيصل بن مشعل نائب أمير منطقة القصيم، جناح المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”، المشارك في مهرجان “بريدة للتمور”، الذي انطلقت فعالياته مؤخراً، واطلع على الخدمات التي تقدمها المؤسسة لأبنائها وفتياتها المشمولين برعايتها.
واستمع الأمير فيصل بن مشعل، لشرح وافٍ عن البرامج والخدمات التي توفرها “إخاء” للأبناء في سبيل تأمين حياة كريمة لهم، حيث أشاد نائب أمير منطقة القصيم بالخدمات المقدمة، مؤكداً دعمه الكامل للمؤسسة وبرامجها.
وأكد مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” في القصيم خالد الرميخاني، أن الهدف الأساسي من المشاركة هو التعريف بالمؤسسة من خلال تواجدها في مهرجان بريدة للتمور السنوي والذي يعد من أكبر المهرجانات التي تشهدها المنطقة وهي فرصة كبيرة خاصة وأن حجم الزوار والمرتادين للمهرجان يفوق الوصف.
وأشار “الرميخاني” إلى أن جناح “إخاء” سجل خلال الأيام المهرجان حضوراً لافتاً من قبل كبار المسؤولين والزوار للاطلاع على خدمات المؤسسة والتزود بمنشوراتها بهدف المساهمة في دعم برامجها وأنشطتها، مشيداً بجهود الزملاء المشاركين في الجناح وحرصهم على تقديم المعلومات المتكاملة لزوار الجناح.

1

DSC_8051


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،