“ناس” تبيع قرابة ربع مليون مقعد خلال أول يومين من أقوى عروض السنة

“ناس” تبيع قرابة ربع مليون مقعد خلال أول يومين من أقوى عروض السنة

الساعة 4:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3300
11
طباعة
طائرة طيران ناس 2014

  ......       

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن بيع قرابة ربع مليون مقعد على رحلاته الداخلية والدولية، وتسجيل رقماً قياسياً في عددالزيارات على موقعه flynas.com، وذلك خلال أول يومين من إطلاق حملته الترويجية الكبرى و التي انطلقت يوم 15 سبتمبر.

وتقدم الحملة الترويجية المذهلة التي تستمر حتى 25سبتمبر تخفيضات غير مسبوقة في أسعار التذاكر على رحلات طيران ناس الداخلية والدولية، وذلك لفترة السفرمن 12 أكتوبر وحتى 31 ديسمبر 2014. وتبدأ الأسعارللرحلات الداخلية من 11 ريالاً فقط و الرحلات الدوليةإبتداء من 111 ريالاً فقط.

وعبر وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بمجموعة ناس القابضة عن سعادته بالنجاحالمذهل الذي حققته الحملة منذ انطلاقها، حيث قال “نحنسعداء بالعدد الضخم من العملاء الجدد الذين استفادوا من الأسعار المخفضة، حيث سيمكنهم ذلك من التعرف على طيران ناس للمرة الأولى، ونحن نتطلع للترحيب بهم على متن رحلاتنا ليستمتعوا بمستويات الخدمة والضيافة التي نقدمها لضيوف طيران ناس.”

واختتم السرحان حديثه قائلاً، “يلتزم طيران ناس باعتباره الناقل الوطني السعودي بجعل السفر أكثر سهولة وملائمة للجميع، وبخاصة في هذا الوقت من العام الذي يشهد زحاماً، وقد أعلنا عن رحلات إضافية من أجل تلبية الطلب المرتفع خلال فترة عيد الأضحي. وللتعبير عن دعمنا لمملكتنا الحبيبة، سبق و ان اتحنالضيوف طيران ناس الفرصة للسفر إلى كافة أنحاء المملكة مقابل 84 ريالاً فقط بمناسبة اليوم الوطني الـ 84 للمملكة العربية السعودية، الموافق 23 سبتمبر 2014.”

ويقدم طيران ناس خدماته إلى 32 وجهة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا، وذلك انطلاقاً من مراكزه الرئيسية في كل من الرياض وجدة، وينفذ في الوقت الحالي خطة لتوسيع شبكة رحلاته وخدماته عبر برنامج طيران ناس للرحلات العالمية الذي يمثل جزءً من استراتيجيته “20×20″، التي تهدف إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020.

واختتم السرحان تعليقاته بتوجيه الشكر إلى ضيوف طيران ناس لدعمهم المستمر، مذكرهم بحجز رحلة أخرى في أقرب وقت ليتمكنوا من تجربة السفر المتطورة على رحلات الناقل الوطني السعودي.


قد يعجبك ايضاً

حدث نادر.. رصد ورم بحفرية عمرها 255 مليون عام

في حدث نادر، صادف علماء يفحصون عظام الفك