نمور آسيا تشارك مستشفى الملك فهد بجدة الاحتفال بيوم الوطن

نمور آسيا تشارك مستشفى الملك فهد بجدة الاحتفال بيوم الوطن

الساعة 10:35 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
2585
0
طباعة
OLYMPUS DIGITAL CAMERA

  ......       

“في حب الوطن تختفي الانتماءات وتعلو الهامات وتتوحد العطاءات لتصب في شريان الوطن الابدعات والطاقات وتتدفق الآمال لغد أكثر اشراقاً.، كانت هذه العبارات من نظم المشاركين في احتفالية مستشفى الملك فهد بجدة باليوم الوطني والذي قامت فعالياته صباح أمس بحضور مدير عام المستشفى الدكتور عماد الجحدلى، ونائبه الدكتور هانى جوخدار، ومساعد مدير المستشفى لإستراتيجيات مكافحة العدوى وبمشاركة نادي الإتحاد السعودي ممثلا فى (عبد العزيز تكرونى حارس مرمى، أحمد عسيرى مدافع ولاعب منتخب أول، صالح القميزى ظهير أيمن، محمد قاسم ظهير أيسر، بيرم المختارى مساعد المدرب، سلطان ينبعاوى إدارى الفريق).

وتأتى مشاركة لاعبي نادي الاتحاد فى إطار المسؤولية الاجتماعية وللمشاركة في أفراح الوطن .
و بدأ الاحتفال بالسلام الملكي متبوعاً بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لجنة تواصل و توعية الموظفين بالمستشفى والتى ألقاها الدكتور فيصل نصار استشارى المسالك البولية وعضو لجنة تواصل، والذي بدأ كلمته بتهنئة جموع الحاضرين باليوم الوطني، مشيراً لجهود العاملين بالمستشفى فى خدمة الوطن سائلين الله عز وجل دوام الازدهار والنماء للمملكة الحبيبة.
ثم ألقى الدكتور عماد الجحدلي المدير العام للمستشفى كلمة بدأها بتهنئة جميع منسوبي المستشفى باليوم الوطني وشكر نادي الإتحاد بزيارته ومشاركته للمستشفى للاحتفال بهذا اليوم كما أثنى على جهود لجنة تواصل وتوعية الموظفين برئاسة الدكتورة أمل سلطان والعمل على خروج حفل اليوم بهذا الشكل المنظم والراقى.
وأشار الجحدلي إلى أن إدارة المستشفى تسعى دائماً نحو تقديم الأفضل فى مجال الخدمات الصحية وكذلك توفير بيئة عمل جيدة، وفى هذا السياق تأتى احتفالية هذا العام مصحوبة بتكريم قسم الخدمات المساندة بالمستشفى بتقديم بعض المبالغ المالية و الهدايا العينية من قسم الخدمة الإجتماعية وقسم التوعية الدينية .
وبعد ذلك اصطحب الدكتور الجحدلى ضيوف المستشفى فى جولة لتقديم الهدايا للمرضى.
من ناحيته عبر الدكتور هانى جوخدار نائب مدير المستشفى عن شكره لنادي الإتحاد لتفاعله مع هذه المناسبة ومشاركة المستشفى هذه الاحتفالية.
كما أشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها منسوبي المستشفى وخاصة في هذا التوقيت الذي يتزامن مع موسم الحج ، ويكون فيه العمل على قدم وساق من أجل خروج موسم الحج بأكمل صورة تعبر عن امكانيات هذا الوطن العظيم.
وقال الدكتور هاني أود أن ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشرفين و ولى عهده الأمين و ولى ولى العهد وكذلك حكومة خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة راجياً الله أن يسدد خطاهم لما فيه صلاح البلاد والعباد.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

OLYMPUS DIGITAL CAMERA


قد يعجبك ايضاً

صور.. سفارتنا بالأردن تُشارك في تأهيل وتدريب الكفيفات

المواطن_ نوف العايد_ الشرقية شاركت سفارة خادم الحرمين