هيئة المهندسين تقيم ندوة “التحول لتطبيق الجهد الدولي بالمملكة”

هيئة المهندسين تقيم ندوة “التحول لتطبيق الجهد الدولي بالمملكة”

الساعة 9:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
425
0
طباعة
image (4)

  ......       

تقيم الهيئة السعودية للمهندسين بالباحة، غداً الثلاثاء، ندوة تحت عنوان “التحول إلى تطبيق الجهد الدولي 230/400 فولت في السعودية وتأثيره على المستهلك”.
 رئيس الهيئة السعودية للمهندسين بالباحة  الدكتور سعيد بن احمد الغامديوأوضح رئيس الهيئة بالباحة الدكتور سعيد بن أحمد الغامدي، أن الندوة ستقام على مسرح كلية الهندسة برغدان عند الساعة السابعة مساءً، موجهاً الدعوة إلى المهتمين من المهندسين والمختصين في مجال الكهرباء والإدارات الحكومية والقطاع الخاص إلى الحضور إلى الندوة.
وقدم الدكتور “الغامدي” شكره لأمير المنطقة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز علی ما تحظى به الهيئة من دعم واهتمام ورعاية من سموه الكريم لتحقيق أهدافها في خدمة ودفع عجلة التنمية بالمنطقة.
كما قدم شكره لوكيل الإمارة الدكتور حامد الشمري، وإلى المهندس حمد الشقاوي رئيس الهيئة السعودية للمهندسين، والأمين العام للهيئة الدكتور غازي العباسي علی متابعتهم ودعمهم للهيئة بالمنطقة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، سائلاً الله أن يديم نعمة الأمن والأمان علی هذا الوطن الغالي.


قد يعجبك ايضاً

12 توصية لورشة عمل جمعيات النحالين بالمملكة في رجال ألمع

المواطن – حسن عسيري رعى محافظ رجال ألمع،